أخبار النجوم

صور لارا ستون العارية تستعيد إثارة بريجيت باردو

فوشيا – رحاب درويش

ظهرت عارضة الأزياء الهولندية الشهيرة لارا ستون عارية على غلاف مجلة “لوي” LUI الفرنسية، حيث قامت بكتابة اسم المجلة على نهديها، واختارت تسرحة الشعر المتناثرة الطبيعية، كما لجأت إلى مكياج الألوان الترابية والعيون السموكي.

ويبدو أن العارضة الهولندية الشهيرة تستغل أوجه التشابه بينها وبين النجمة الفرنسية والعالمية بريجيت باردو أفضل استغلال، حيث ظهرت في هذه الجلسة التصويرية باللوك نفسه الذي ظهرت به بريجيت باردو في جلساتها التصويرية القديمة، مع تغيير بسيط في درجات المكياج وتسريحة الشعر، حتى أن البعض قد يجد صعوبة في التفرقة بين صور النجمتين.

وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها العارضة- 31 عاماً- بالتعري على أغلفة المجلات أو الإعلانات التجارية، حيث تعرت من قبل على غلاف مجلة GQ كما ظهرت عارية الصدر على غلاف مجلة SYSTEM .

ومن المعروف أن بريجيت بارودو – 81 عاماً – اشتهرت منذ خمسينات القرن الماضي بوصفها أيقونة الجمال الفرنسي ووجه فرنسا الأكثر جاذبية وحضوراً في العالم، من خلال أدوار رسختها كرمز جنسي.

ومن المعروف أن العارضة الهولندية تطلقت مؤخراً من زوجها الممثل البريطاني ديفيد ويليامز -41 عاماً- بعد زواج استمر خمس سنوات، أثمر عن طفل.

ويقال إن سبب الانفصال هو ظهور لارا عارية أيضاً مع النجم الكندي الشهير جاستن بيبر في إعلان تجاري لماركة “كالفن كلاين“.