فوشيا تعلنها: كاظم الساهر معشوق النساء.. وكل ما يكبر يحلا!
أخبار النجوم

فوشيا تعلنها: كاظم الساهر معشوق النساء.. وكل ما يكبر يحلا!

فوشيا – لاما عزت

في الـ58 من العمر، لا يزال الفنان العراقي كاظم الساهر “معشوق النساء” رقم واحد.

هذا ما أكده عشاق القيصر في استفتاء أجرته “فوشيا”، شارك فيه عدد كبير من الناس، حول المطرب العربي الذي يعتبرونه “معشوق النساء الاول”، من بين كل من كاظم الساهر، وعمرو دياب، وعاصي الحلاني، ووائل كفوري، وراغب علامة.

وتصدر القيصر نتائج التصويت بحصوله على 48 في المئة من الأصوات، وهي نتيجة ليست مفاجئة أبداً، نظراً للشعبية العارمة التي يحظى به الساهر وخصوصاً من الجنس اللطيف.

كاظم الساهر معشوق النساء.. وكل ما يكبر يحلا

وقد تبدو النتيجة مفاجئة خاصة وأن القيصر على أبواب الستين كما أنه جد، وهو أيضاً الفنان الأكبر سناً بين كل من عمرو، وعاصي، ووائل، وراغب، لتنطبق عليه كلمات أغنيته الشهيرة “كل ما تكبر تحلا”.

أما الترتيب الثاني في استفتاء فوشيا فجاء من نصيب الفنان المصري عمرو دياب الذي نال 40 في المئة من الأصوات، وهي نسبة قريبة إلى حد ما من نسبة القيصر.

ولطالما اعتبر الهضبة أسطورة في الاحتفاظ بشبابه وحيويته، على الرغم من أنه في الـ53 من العمر.

في حين حل الفنان اللبناني وائل كفوري ثالثاً، مكتفياً بـ 6 في المئة فقط من أصوات الجمهور، وهي نسبة قليلة جداً بالمقارنة مع نجومية كفوري وشعبيته لدى الصبايا.

أما السوبر ستار راغب علامة فحلّ رابعاً في استفتاء فوشيا، حيث حظي بـ 4 في المئة فقط من تصويت الجمهور. لكن إذا كان علامة ليس معشوق النساء الأول، فهو معشوق الرجال والنساء والصغار والكبار في الوطن العربي بأغانيه الممتعة. كما أن الفنان اللبناني، البالغ من العمر 53 عاماً، يتمتع بجاذبية وأناقة وإطلالة شبابية متجددة على الدوام.

أما المفاجأة الكبرى في نتيجة استفتاء فوشيا فهي حلول فارس الغناء العربي عاصي الحلاني في المرتبة الأخيرة بين المطربين معشوقي النساء، حيث نال الفنان اللبناني الوسيم 2 في المئة فقط من تصويت الجمهور.

لكن عاصي رغم كل شيء يظل في قلوب جمهوره بإطلالاته العفوية وابتسامته الآسرة وكرمه العظيم.