ساندرا بولوك تتبنّى ليلى السمراء إرضاءً لابنها
أخبار النجوم

ساندرا بولوك تتبنّى ليلى السمراء إرضاءً لابنها

فوشيا – رشا مصطفى

أصبحت الممثلة الهوليودية ساندرا بولوك أماً مرة أخرى بتبنّيها الطفلة ليلى، التي تبلغ من العمر ثلاثة أعوام ونصف.

خلال مقابلة لها مع مجلة “بيبول”، قالت بولوك أن طفلها بالتبني لويس، الذي يبلغ من العمر خمسة أعوام، هو من دفعها لاتخاذ هذا القرار، مؤكدة بأنه لم يعنه ما إذا كانت ولداً أو بنته، وإنما اكتفى بتحديد لون بشرة الطفل المنتظر، حيث قال لهاً: أريده أسمر”.

وكانت الطفلة ليلى، التي أخذتها ساندرا من إحدى دور الرعاية، قد عاشت مع النجمة وطفلها لمدة معينة، قبل أن تنتهي إجراءات التبني الرسمية.

وأعربت ساندرا عن سعادتها، بالقول: “بوسعي القول إن الأطفال المناسبين قد أتوا لحياتي في الوقت المناسب. حين أنظر إلى ليلى، أشعر بأنها أتت في المكان الذي كان يُفترض بها أن تكون فيه”.

ساندرا بولوك تتبنّى ليلى السمراء إرضاءً لابنها

والتحقت ليلى بعائلة النجمة بعد مضيّ خمسة أعوام على ساندرا كأمّ عزباء، برفقة طفلها المتبنّى أيضاً، حيث أكدت، الفنانة الأغلى في هوليود، بأنها اتخذت قرار التبني للمرة الثانية، حين فوجئت بطفلها يقول لأصدقائه بأن عائلته تنتظر مولوداً جديداً، لا يعرف اسمه بعد، لكنه سيأتي.

وكانت النجمة، التي تبلغ من العمر 51 عاماً، قد أكّدت خلال الحوار أن طفليها يشكّلان الأولوية في حياتها، مستبعدة فكرة الزواج من جديد، علماً بأنها كانت متزوجة من جيسي جيمس قبل أن يتطلقا في العام 2010 بعد زواج لم يدم سوى خمسة أعوام، وذلك على خلفية خيانة جيسي لها.