أمل كلوني.. تدافع عن المظلومين بأناقة مكلفة

أمل كلوني.. تدافع عن المظلومين بأناقة مكلفة

فوشيا - خاص

في الوقت الذي تعمل فيه المحامية اللبنانية أمل كلوني على القضايا الكبرى والهامة، وتقف بكل ثقة أمام المحكمة لتدافع عن حقوق المظلومين ، فإنها لا تنسى في خضم ذلك كله انتقاء أفضل الماركات وأغلى الملابس والإطلالات المكلفة لتتأنق أمام المحكمة.

الحقوقية الدولية، ذات الـ 37 عاماً، تحرص دائماً على اختيار أزيائها بعناية خاصة حتى أصبحت أيقونة في الموضة بالنسبة للنساء العاملات، وخصوصاً في قطاع المحاماة.

وتحرص المجلات والمواقع المختصة بالموضة على نشر صور عديدة تلخص فيها أناقة أمل كلوني، واختياراتها، وكيف أنها تجمع بين نقيضين: الدفاع عن السجناء والمحرومين من حقوقهم، واختيارها أغلى الأزياء والحلي والإكسسوارات.

أمل كلوني

هذا الأمر جعل المحامية، المتزوجة من النجم الأمريكي الشهير جورج كلوني، عرضة للانتقاد، الذين يرون أنها تغيرت حين تزوجت نجم من وزن ثقيل في هوليود، فنست أنها محامية، وحادت عن البساطة أو الإطلالة العادية للمحامية، لتتحول إلى نجمة، بل إلى عارضة أزياء.

يذكر أن أمل كلوني عمدت مؤخراً إلى خلع خاتم زواجها الذي تتجاوز قيمته 750 ألف دولار أمريكي، بعدما شعرت أنه ليس مناسباً للظهور به في المحاكم ووسط القضايا المهمة. ويبدو أن المحامية، المفرطة في الأناقة، شعرت بلسعة الانتقادات، فضحت بالخاتم، وإن خبأته في خزانتها.