هيفاء وهبي.. تكيد الحسّاد وتؤكد ذهابها إلى المغرب
أخبار النجوم

هيفاء وهبي.. تكيد الحسّاد وتؤكد ذهابها إلى المغرب

فوشيا - لاما عزت

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي فيديو لها على حساباتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكد فيه ذهابها إلى المغرب لإحياء حفل فني وإنهاء جميع الشائعات التي طالتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتوجهت هيفاء في الفيديو الذي نشرته إلى جمهورها قائلة: “جمهوري الحبيب.. لكل الناس الذين ينتظرونني لحضور حفلي في المغرب، فأنا لا أزال على الموعد، انتظروني في “سيناريو” في الدار البيضاء، (بحبكون كتير) وإلى اللقاء”، وأنهت الفيديو بقبلة أرسلتها لجمهورها في المغرب.

كما حرصت هيفا على نشر فيديو آخر على صفحتها الانستغرام أثناء توجهها إلى المطار وبدت جميلة بإطلالة كاجوال ملفتة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز وانتعلت “بوط” ذا ساق مرتفعة إلى ما فوق الركبة، وعلقت قائلة: “في طريقي إلى الدار البيضاء، متشوقة جداً للقاء جمهوري في المغرب”، ومن خلال طريقة كلامها يبدو واضحاً أن هيفاء تكيد الحساد وتؤكد ذهابها إلى المغرب وكأنها تقول كلمتها الشهيرة “طقوا موتوا”.


وكانت هيفاء قد تعرضت لهجوم أطلقه عدد من المغاربة ضدها عبر حملة على مواقع التواصل الاجتماعي طالبوا فيها السلطات المغربية بمنع دخول الفنانة اللبانية إلى المغرب والغناء فيه، وذلك بعد انتشار أخبار تفيد بأن هيفاء لم توافق على حضور مهرجان “داخلة”، وقبلت إحياء سهرة في أحد النوادي الليلة بمناسبة الذكرى الثالثة على افتتاحه، مقابل مبلغ مالي كبير.