أخبار النجوم

كايلي جينر تتباهى بشعرها الأخضر

فوشيا - رشا مصطفى

يبدو أن هوس نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء كايلي جينر ينصبّ في العادة على ألوان الشعر التي تختارها؛ ذلك أنها اختارت اللون الأخضر المتوهّج، على شعرها المنسدل بتسريحة مستقيمة، هذه المرة.

خرجت النجمة، البالغة من العمر 18 عاماً، بالطلّة الجديدة مؤخراً أثناء إطلاقها النسخة الأخيرة من مجموعة ملمّع الشفاه، خاصّتها، في “داش بوتيك” في منطقة “ويست هوليود” بكاليفورنيا، مرتدية بدلة بيضاء، ببلوزة مفتوحة على هيئة أشكال هندسية تكشف حمّالة الصدر، وحذاء أبيض مصمّماً على هيئة حرف “تي”.

ونظراً لكون جينر منخرطة في إطلاق مجموعة المكياج الخاصة بها حالياً، فإن مكياجها أثناء الظهور الأخير كان رائعاً ببساطته وألوانه التي تناسب سُمرتها.

واشتهرت شقيقة كيم كاردشيان الصغيرة بألوان شعرها السابقة؛ ذلك أنها ظهرت مراراً بدرجات لونية غريبة بدءاً من الأزرق الفاتح مروراً بالمشمشيّ وليس انتهاءً بالأبيض والرمادي، كما عُرفت دوماً باستخدامها الباروكة ووصلات الشعر.

يبدو أن كايلي لا تبتعد البتة عن نمط عائلتها العاشق للنجومية، بل هي تكرّسه، تارة باستغنائها عن حمّالة الصدر والظهور من دونها أمام كاميرات الإعلام وتارة بشفتيها المكتنزتين بشكل لافت، وتارة بهوس السيارات الفخمة.