المصمم هاني البحيري يسرق نيكولا جبران عيني عنك!
أخبار النجوم

المصمم هاني البحيري يسرق نيكولا جبران عيني عنك!

فوشيا – لاما عزت

“يا فرحة ما تمت”؛ هذا هو لسان حال المصمم المصري هاني البحيري، فبعد تقديمه عرض أزياء مبهر، حظي بتغطية إعلامية واسعة وحضره نخبة من نجوم الفن والمجتمع المصري، قامت المصممة الإماراتية منى المصوري بتوجيه تنهئة خاصة للبحيري على طريقتها!

فقد قامت المنصوري بنشر صورة لأحد تصاميم البحيري، من عرض الأزياء الذي قدمه مؤخراً، وأرفقته بصورة لفستان مشابه، حد التطابق، للمصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، تؤكد فيها المنصوري أن البحيري سرق تصميم جبران.

المصمم هاني البحيري يسرق نيكولا جبران عيني عنك!

وعلقت المنصوري على حسابها على الإنستغرام قائلة: “لمتابعي الموضه ومحبيها، أحب أن أتقدم بالتهانی للمصمم العالمي هانی البحيري علی عرض أزيائه الذي أقامه بالأمس، وأحب أن أذكره أن التصميم الذي عرض …. قديم من سنتين، وقد لبسته أكثر من نجمة حول العالم، وهو لمصمم لبنانی طبعاً.. لن أتطرق لفستان الزفاف ولا إلی تصاميمی حتی لا تفهم علی أنها غيرة كما صرح سابقاً..”

وختمت تعليقها بالقول: “هناك جائزة لمعرفه اسم المصمم اللبنانی صاحب التصميم…”

وسبق وأن كشفت الممصمة الإماراتية منى المنصوري “فضيحة” فستان آخر يبدو أن البحيري “استنسخه” من مصمم آخر، حيث كانت الفنانة المصرية ليلى علوي قد ارتدت فستاناً أنيقا من توقيعه، في افتتاح مهرجان السينما في القاهرة، ليبتين لاحقاً أن البحيري نقله بصورة شبه كاملة عن فستان آخر للمصمم الفرنسي ستيفان رولان.

بالمقارنة بين الموديلين الأخيرين، يظهر في الصورة الشبه الواضح جداً، بين تصميم البحيري وتصميم نيكولا جبران. ونترك تحديد ذلك للناس.

ولطالما كان البحيري عرضة للشبهات، فقد اتهم من قبل بسرقة فكرة تصميم ارتدته الفنانة نادية الجندي، حيث اعترف ضمناً بأنه نقل فكرة الفستان، مدعيا بأنه استأذن من المصمم الأصلي!

فهل يا ترى استأذن البحيري من نيكولا جبران قبل أن يسرق تصميمه؟