أخبار النجوم

كيتي هولمز.. تفتح قلبها للرجال أخيراً

فوشيا - منى مصلح

في مقابلة مع مجلة “أوشين درايف” Ocean Drive Magazine في عددها الجديد لشهر ديسمبر، كشفت الممثلة الأمريكية كيتي هولمز أنها لا تندم على أي شيء فعلته في حياتها، وأكدت أنها تعلمت من جميع القرارت التي اتخذتها في حياتها، لأنها قادتها إلى مرحلة جديدة.

وعلى الرغم من أن كيتي – 36 عاماً- لم تتكلم عن زواجها السابق من الممثل الشهير توم كروز، إلا أنه من الواضح أن عدم ندمها له علاقة بزواجها الذي استمر نحو 6 أعوام  قبل أن يتطلقا في العام 2012. علماً بأن زوجهما أثمر عن طفلة وحيدة تدعى سوري.

وجاءت تصريحات كيتي في المقابلة بعد أيام من ذكرى زواجها التاسعة.

وظهرت الحسناء هولمز في صور مثيرة لعدد المجلة الجديد في ستايل لافت وجريء كما لو أنها تقول للرجال: “أنا متاحة!”.

واعتمدت كيتي الآي لاينر السميك والداكن لإبراز جمال لون عينيها اللوزيتين، كما تركت شعرها مبللاً لتبدو غاية في النعومة والإثارة.

وفي حديثها عن ابنتها سوري، قالت كيتي إن الأمومة جعلتها إنسانة أخرى وغيرتها بطريقة إيجابية، وأنها تعمل جاهدة على أن تكون مصدر إلهام وقدوة حسنة لطفلتها.

وكان طلاق هولمز زكروز قد أثار ضجة كبيرة، خاصة وأنهما كانا يتعمدان الظهور أما وسائل الإعلام بمظهر الزوجين السعيدين العاشقين، لتكشف لاحقاً أن كل شيء كان مجرد “تمثيل في تمثيل”. وعلى الرغم من أن هولمز لم ترتبط بعد كروز بعلاقة جدية لكن قلبها على ما يبدو أخيراً أصبح مفتوحاً لرجل جديد.