أخبار النجوم

عاصي الحلاني.. كل عام وأنت بخير يا شيخ الأوادم

فوشيا - لاما عزّت

احتفل الفنان اللبناني عاصي الحلاني أمس السبت 28 نوفمبر، بعيد ميلاده الرابع والأربعين، والذي تزامن مع عرض الحلقة المباشرة من برنامج “ذا فويس”.

في بداية الحلقة، توجهت مقدمة البرنامج ايميه صياح بمعايدة عاصي الحلاني، كما عايده كل من صابر وكاظم وشيرين، وغنوا له “سنة حلوة يا جميل” مباشرة على الهواء.

كما تلقى فارس الغناء بعض المعايدات الخاصة من زملاءه الفنانين، ومن ضمنهم:

الفنانة العراقية شذى حسون التي كتبت على صفحة الانستغرام الخاصة بها: “كل سنة والغالي جدا على قلبي عاصي الحلاني بألف خير ” happy birthday ” يا أطيب و أحلى فنان في العالم”.

الفنانة اللبنانية يارا غردت على موقع تويتر قائلة:” كل عام وأنت بألف خير ونجاح وتألّق يا أحلى عاصي”.

بدوره كتب الفنان اللبناني زين العمر تغريدة يقول فيها: ” عقبال المية سنة أبو الوليد بتمنالك الصحة والسعادة والنجاح الدايم يا شيخ الأوادم”.

وعايدت الفنانة نوال الزغبي فارس الغناء قائلة: “كل عام وانت باألف خير ….تضلك بصحتك وتضل تشع نجومية”.

وكتب الملحن والمغني اللبناني زياد برجي: “كل سنة وإنت طيب يا طيب انشالله كل إيامك أعياد وأفراح ونجاحاتك تزيد…الله يخليلك عايلتك وتضل فوق راسهن”.

وكانت المعايدة الأجمل بالتأكيد من زوجته ورفيقة دربة ملكة الجمال السابفة كوليت خوري، حيث نشرت صورة على حسابها في الإنستغرام تجمعها بعاصي وعلقت: “اليوم مميز جداً، لأنه عيد ميلادك، شكراً لكونك أفضل زوج في العالم، وأنا محظوظة جداً لوجودك في حياتي، كل عام وأنت بخير حبيبي”.

هذا وشكر فارس الغناء العربي كل الأشخاص الذين تذكروه بمناسبة عيد ميلاده، وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر “شكراً لكم أحبائي على رسائل المعايدة النبيلة.. العمر الطويل إلكم ولأهلكم بتمنى تكون هالسنة خير عليكم وان شاء الله بكون دائمآ على قدر محبتكم”.

وبدورنا في “فوشيا” نعايد على الفنان عاصي الحلاني، الكريم، الشهم، طيب القلب، ونقول له: “كل عام وأنت بخير يا أرق الفنانين وأطيبهم”.