أخبار النجوم

هل يصالح عمرو دياب “روتانا” بإحياء زفاف مديرها؟

فوشيا - نورا شلبي

أشعل النجم عمرو دياب حماسة الناس في حفل زفاف المدير التنفيذي لشركة روتانا بالقاهرة أسامة رشدي على شيرين السليمان. أقيم الحفل الأنيق في فندق انتركونتننتال سيتي ستارز، بحضور عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن والغناء.

وأشعل الهضبة الحفل من خلال تقديم تشكيلة من أغنياته التي تفاعل معها الحضور، فيما حرص عدد كبير من نجوم الفن، ممن حضروا الحفل، على التقاط صور “سيلفي” معه، مثل الفنان حميد الشاعري والممثل والمغني خالد سليم.

وحرص دياب على أن يقدم أغنية “الليلة” مجاملة للعروسين، اللذين شاركاه الغناء.

وكان اللافت حضور الحفل رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، طليق هيفاء وهبي، الذي جلس على الطاولة ذاتها التي جمعته بعدد من الفنانين من بينهم الممثل هاني رمزي.

وتأتي مشاركة عمرو دياب في إحياء حفل زفاف مدير شركة “روتانا” في القاهرة مفاجأة نوعاً ما، بالنظر إلى الخلاف الذي تفجر على السطح مؤخراً بين الهضبة وبين شركة روتانا، على خلفية قيام الأخير بفسخ تعاقده معها، وما ترتب على ذلك من مهاترات بين الطرفين، في خلاف يتوقع أن يشهد تطوراً، وقد يصل القضاء. لكن يبدو أن “الهضبة” يريد أن يثبت أن الخلاف بينه وبين روتانا لا يفسد في الود بينه وبين زملائه في الشركة قضية. أو من يدري، لعل النجم يريد أن يصالح “روتانا” بطريقة غير مباشرة، أو يسعى إلى تخفيف حدة الاحتقان والخلافات بينه وبين الشركة، التي يتوقع أن تقاضيه بمبلغ مليون دولار.

إلى ذلك، شارك في إحياء الحفل أيضاً المطرب حسام حسنى، الذي قدم تشكيلة مختارة من أغنياته.