ويل سميث يعترف أن زواجه مؤلم
أخبار النجوم

ويل سميث يعترف أن زواجه مؤلم

فوشيا - ساره سمير

اعترف الممثل الأمريكي ويل سميث بأن تجربة زواجه بالممثلة الأمريكية جادا بينكت “قاسية” و”مؤلمة”، ومع ذلك يرفض فكرة إنهاء علاقتهما بعد عشرين عاماً من الزواج.

كشف سميث عن جانب من حياته الزوجية لبرنامج “إنترتيمنت تونايت” الأمريكي، مقراً بأن الزواج خطوة ليست سهلة، ومؤكداً بأنه أصعب قرار يمكن إتخاذه في الحياة، وأن الحياة الزوجية عبارة عن حياة قاسية. لكن السر، كما قال، في الحفاظ على زواج ناجح، هو العمل دائماً كي تكون شخص أفضل.

ويل سميث يعترف أن زواجه مؤلم

وتعهد سميث لجمهوره الذي دائم التساؤل عن علاقته الزوجية، على حسابه الخاص في تويتر، بأنه إذا قرر الانفصل عن “ملكته “جادا، فسوف يعلن ذلك، وإن حرص على التأكيد بأنه لا يفكر في ذلك أبداً.

ومن المعروف، أن سميث وجادا لديهما طفلان، هما جادن – 17 عاماً – وويلو – 15 عاماً – وهما نجمان شابان، باتت لهما نجومية خاصة بهما بمعزل عن والديهما.

ويل سميث يعترف أن زواجه مؤلم

وعلى ما يبدو، فإن كثرة تساؤلات جمهور سميث عن حياته الزوجية، تستند إلى الإشاعات الكثيرة التي انتشرت في الآونة الأخيرة بشأن وجود خلافات بين الزوجين النجمين، حيث يحرص سميث وجادا في كل مرة تنتشر فيها إشاعة من هذا النوع على أن يتعمدا الظهور معاً في أي مناسبة، من بينها ظهورهما مؤخراً في العرض الأول لفيلم سميث الجديد بعنوان “كونكشن” Concussion في لوس أنجلوس، حيث بدا الزوجان كما لو كانا عاشقين، أو متزوجين حديثاً.