النجوم العرب يدعمون تونس وأهلها
أخبار النجوم

النجوم العرب يدعمون تونس وأهلها

فوشيا - لاما عزّت

استنكر مجموعة من الفنانين العرب الهجمة الإرهابية التي تعرضت لها تونس مساء أمس، حيث نشرت الفنانة السورية كندة علوش فيديو على صفحة الفيسبوك الخاصة بها، ظهرت فيه مع عدد من زملائه الفنانين المشاركين في مهرجان أيام قرطاج السينمائية، يعبرون فيه عن دعهم لتونس والمهرجان وتحديهم للإرهاب برفضهم مغادرة تونس والانسحاب من المهرجان.

من الفنانين الذين ظهروا في الفيديو وحرصوا على أن يؤكدوا دعم تونس إلى جانب كندة علوش، خالد أبو النجا وهنا شيحة وعمرو يوسف ونجلاء بدر وآخرون.

ووقف الفنانون في شارع الحبيب بورقيبة، قلب العاصمة تونس، ليكسروا حظر التجوال، مؤكدين عدم خوفهم، وأنهم لا يمكن أن يستسلموا للإرهاب.

وعبر الفنانون في الفيديو عن حزنهم الشديد بسبب الإرهاب الذي يتعرض له العالم، مؤكدين تضامنهم مع مهرجان قرطاج السينمائي، ومع الشعب التونسي في وجه تلك العمليات الإرهابية، وذلك من خلال تمسكهم بقيم الفن العظيمة والنبيلة.

كما أكدوا عزمهم الاستمرار في الحضور والمشاركة في فعاليات المهرجان، إصراراً منهم على نجاح المهرجان وإعلاء قيم الفن والسينما والحياة في وجه الإرهاب والموت.

وكان مهرجان “أيام قرطاج السينمائية” قد افتتح يوم السبت، تحت شعار “الدنيا كلها سينما”، بحضور نخبة من نجوم الفن، حيث تتواصل فعالياته وعروضه حتى الثامن والعشرين من نوفمبر الجاري.