أخبار النجوم

سيلين ديون تنثر الحب على الناس رغم الألم

فوشيا - منى مصلح

أبكت النجمة الكندية والعالمية سيلين ديون الجمهور في حفل “جوائز الموسيقى الأمريكية” American Music Awards بعد أدائها أغنية “نشيد الحب” Hymne a l’amour للمغنية الفرنسية الأسطورة إديث بياف، في تحية من سيلين للعاصمة الفرنسية باريس، التي ضربها الإرهاب مؤخراً.

وتمر سيلين ــ 47 عاماً ــ بحالة من الحزن الشديد، لمرض زوجها رينيه أنجيليه ــ 73 عاماً ــ الذي أصيب مجدداً بسرطان الحنجرة بعد أن شفي منه قبل فترة.

وقال أحد أصدقاء سيلين إنها وأطفالها الثلاثة يشعرون بالكآبة بسبب وضع رينيه. وعلى ما يبدو أن عيد الميلاد المقبل قد يكون آخر عيد لرينيه مع العائلة؛ لأن حالته الصحية باتت سيئة للغاية.

وكانت سيلين قد أوقفت عرضها في فندق سيزر بالاس في لاس فيجاس، الذي كان من المقرر أن يقام في 30 من ديسمبر المقبل، لتردي حالة زوجها الصحية، حيث أكدت أنها تفضل البقاء بجانب والد أطفالها في هذه الظروف الصعبة.

وأضاف الصديق المقرب لسيلين وعائلتها، أن النجمة تغني ترانيم الكريسماس بمشاركة أطفالها لزوجها المريض، وعلى الرغم من أنه لا يستطيع مشاركتهم في الغناء إلا أنه يستمتع بالإنصات إليهم.

ويبدو أن سيلين تحرص على أن تغدق على أطفالها بالحب والفرح بجانب والدهم المريض، ربما لتثبت لهم أن كل دقيقة في حضن العائلة تعني الكثير.