الفنانة بلقيس لـ”فوشيا”: انتظروني وجهاً إعلانياً قريباً
أخبار النجوم

الفنانة بلقيس لـ”فوشيا”: انتظروني وجهاً إعلانياً قريباً

فوشيا - خاص

كشفت الفنانة بلقيس حصرياً لـ”فوشيا” أنها ستكون الوجه الإعلاني لأحد المنتجات التجارية وذلك في العام المقبل، ضمن عقد سوف يستمر مدة عام كامل. ولم تفصح النجمة عن المنتج، ولكن على الأرجح أن فنانة بوزنها لن تختار سوى الأفضل.

كما كشفت أنها بصدد التحضير لعمل وطني من إنتاجها الخاص، حيث سيأخذ العمل طابعاً عربياً أكثر منه خليجياً.

جاء ذلك في لقاء خصت به المطربة الإماراتية “فوشيا” على هامش الحفل الغنائي الكبير الذي أحيته “سيتي سنتر” في الفجيرة، والذي أطربت فيه جمهورها ومعجبيها بأجمل أغانيها.

مشاريع جديدة

وتحدثت بلقيس عن مشاريعها الجديدة، حيث أكدت لـ”فوشيا” أنها انتهت من تصوير أغنية “التاج” من ألبوم “زي ما أنا”، مشيرة إلى أن الأغنية سترى النور في أواخر الشهر الحالي. كما تقوم الفنانة بالتحضير لأغنية “سينغل” جديدة، بالإضافة إلى تحضيرها مسرحية “الفارس” التي تتضمن أشعاراً للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وكانت بلقيس قد شاركت في مهرجان الموسيقى العربية الذي استضافته دار الأوبرا المصرية، في أول مشاركة لها هناك، حيث أعربت عن سعادتها بالتجربة، لافتة إلى ما يتمتع به جمهور الأوبرا من ذوق رفيع. وترى بلقيس أنها من خلال هذا الحفل دخلت مصر من “أفخم الأبواب” وليس كما يقول المثل من أوسع الأبواب.

وأشارت النجمة الخليجية المتميزة إلى الأغنية الديو التي سجّلتها مع الفنان صابر الرباعي منذ أشهر، موضحةً أن السبب في عدم صدور الأغنية حتى اللحظة، يعود للشاعر المنتج صاحب القرار في ذلك.

أحلام على حق

في مجال آخر، وعلى خلفية الجدل الذي أثير بسبب تصريحات الفنانة أحلام، والتي نصحت فيها بلقيس بألا تكثر من حفلات الزفاف، أوضحت بلقيس أن الفنانة أحلام بالتأكيد لا تغار منها فهي تتمتع بخبرة كبيرة تسبقها بعشرين عاماً. وأشارت النجمة الشابة إلى أن أحلام كانت على حق عندما وجهت لبلقيس هذه النصيحة، لأن هذه المشاركات تستهلك طاقة الفنان وتنهكه. لكن بالنسبة للفنان الذي يتمتع بالقدرة على تنظيم وقته فهذا لا يمنع من أن يحقق النجاح والتفوق في جميع النواحي.

وترى بلقيس أن التجديد في الإطلالة أصبح واجباً على الفنان، وذلك بسبب الجمهور الملول والمتطلب، الذي يتوقع التغيير الدائم من الفنانين.

وأما عن رأيها عن “السوشال ميديا” (أي مواقع التواصل الاجتماعي)، فتعترف بلقيس أنها نشيطة جداً، ويجب عليها أن تخفف من هذا الأمر. لكن “السوشال ميديا”، من جهة أخرى، تظل شكلاً من أشكال الترويج لعمل الفنان وأخباره، كما تمكّنه من التواصل مع المعجبين.

الحب.. صعب

أما عن الحب، فتقول بلقيس إنها تعيش في مجتمع محافظ ومن غير الممكن الإعلان عن أي حالة حب، إلا إذا كان الإعلان عن زواج، وأضافت أن الفرصة المناسبة لم تأت بعد. وعلى ما يبدو، خجلت بلقيس من التصريح بالحب، في وجود أمها التي كانت ترافقها، علماً بأن والدتها تحرص على أن تكون معها أينما ذهبت.