أخبار النجوم

من أجل الموضة.. نجمات هوليود يتجمدن من البرد

فوشيا - منى مصلح

يبدو أن نجمات هوليود الجميلات لم يتوقعن انخفاض درجات حرارة الطقس، على السجادة الحمراء خلال حفل توزيع جوائز “ثياتر أووردز” Theatre Awards.

عانت بعض نجمات الصف الأول من البرد القارص ليلة أمس الأحد، بعد ارتدائهن فساتين مكشوفة أثبتت أنهن لم يكن متابعات لأحوال الطقس، حيث انخفضت درجة الحرارة إلى ثلاث درجات مئوية، مما أدى إلى تطاير فساتين بعضهن من الرياح وتغيّر ملامح وجوه نجمات أخريات من شدة البرد.

تعرضت الممثلة البريطانية كيلي بروك لموقف محرج، بعدما حاولت مراراً الامساك بفستانها الذي تطاير مع سرعة الهواء، إلا أن محاولاتها باءت بالفشل، إذ اعطتت صورة كاملة عن ملابسها الداخلية.

أما النجمة نيكول كيدمان فبدت عليها ملامح البرد واضحة، حيث ارتدت فستاناً من الدانتيل الشفاف باللون الأبيض والأسود، ويبدو أنه لم يكن دافئاً بتاتاً.

واختارت سلمى حايك فستاناً أبيض من الساتان الناعم، مكشوف عند منطقة الصدر ما زادها إثارة وجاذبية، لكن المسكينة لم تستطع الوقوف أمام عدسات المصورين إلا لثوان فقط، كما تحاملت على نفسها للابتسام، كل هذا بسبب البرد!

ومع ذلك تمكنت بعض النجمات الأخريات من التمايل أمام عدسات المصورين وتوزيع الابتسامات متناسيات الأحوال الجوية.

وطبعاً لم يخل الأمر من بعض النجمات الموفقات اللاتي كن على اطلاع بانخفاض درجات الحرارة، حيث عملن على ارتداء تصاميم دافئة من الفرو أو الجلد كوقاية من البرد.