سيمون كاول.. البريطاني اللئيم يزداد ثراء
أخبار النجوم

سيمون كاول.. البريطاني اللئيم يزداد ثراء

فوشيا – رموز النخال

تركت جولي كاول، والدة المنتج الموسيقي البريطاني الشهير سيمون كاول، حصة من إرثها الذي يقدر بنحو 700 ألف جنيه استرليني (أي أكثر من مليون دولار أمريكي)، حيث يتوقع أن يتقاسم كاول هذه التركة مع أشقائه الأربعة، وذلك حسب الوصية التي تركتها المرحومة، والتي تشمل فيها أحفادها أيضاً.

ومن غير المرجع أن يكون نصيب كاول من تركة الأم كبيرة، لكن يجب ألا يقلق كاول من هذا الأمر، فأي مبلغ يأتيه من أمه لن يضيف الشيء الكثير إلى ثروته الضخمة التي تقدر بـ350 مليون جنيه استرليني، وهو ما يعدال 540 مليون دولار أمريكي.

وعلى أية حال فإن أي شيء أفضل من لا شيء، فحتى لو نال سيمون الفتات من ثروة أمه جولي، فإن مزيداً من الجنيهات على حسابه الضخم لن تضر.

سيمون كاول.. البريطاني اللئيم يزداد ثراء

وكانت جولي قد توفيت في يوليو الماضي عن 89 عاماً، بعد إصابتها بجلطة دماغية، حيث ستتوزع أملاكها وأموالهاعلى عشرة أشخاص، هم أبناؤها وأحفادها.

وكان سيمون كاول قد حقق شهرة عالمية في السنوات العشر الأخيرة بفضل برامج الهواة التي أطلقها مثل “أميركان آيدو” و”إكس فاكتور” و”بريتن غوت تالنت”، التي باتت منها نسخ عالمية في دول عدة.

إلى جانب شهرته في عالم الموسيقى، فإن سيمون كاول يتمتع بسمعة كعضو لجنة تحكيم في مسابق الهواة بوصفه قاسياً وجارحاً، ويتعمد توجيه تعليقات لئيمة.

سيمون كاول.. البريطاني اللئيم يزداد ثراء