نوال الزغبي في “المتاهة”: هو في حدا ما بخاف من لسان أحلام؟

نوال الزغبي في “المتاهة”: هو في حدا ما بخاف من لسان أحلام؟

فوشيا – لاما عزت

أطلّت النجمة اللبنانية نوال الزغبي مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “المتاهة” الذي أضاء على مشوار حياتها، والتحدّيات الفنية ومشكلاتها العائلية وأزماتها.

وتحدثت نوال عن جمالها، ووصفته بأنه نعمة ونقمة في الوقت نفسه، فكان نعمة عندما فتح لها أبواب الفن والشهرة خصوصاً أننا نعيش في زمن الصوت والصورة، وجلب التعاسة لها عندما أقفل في وجهها أبوباً كثيرة.

نوال الزغبي في "المتاهة": هو في حدا ما بخاف من لسان أحلام؟

وشددت نوال أنها لا تؤمن بوجود أصدقاء في الحياة، وفضّلت أن تصنّفهم بـ “المعارف”، معتبرةً أن والدتها هي صديقتها الوحيدة.

ووصفت نوال نفسها بالمبذرة والعصبية، واعتبرت نفسها أنها لم تعش حياتها كما ينبغي وذلك لأنها تزوجت في سن صغيرة جداً، الأمر الذي جعلها تتحمل المسؤولية في عمر مبكر، وأضافت أنها لا تشجع ابنتها على الزواج مبكراً.

وردت نوال بكل ألم عن سؤال وفاء” إيه القرار الي تندمي عليه” قائلة: “اختيار الرجل الخطأ في حياتي”.

وتخللت الحلقة العديد من المشادات الكلامية والمواقف الصريحة من قبل نوال التي وضعت النقاط على الحروف في العديد من المسائل مثل خلافها مع أخوتها، حيث اعتبرت أن :”الدم لا يتحول إلى ماء”، وأن من الطبيعي وجود مشكلات في أي بيت بين الإخوة، وأنها تسامحهم لأنهم أخوتها من دمها ولحمها. لكنها أنهت القول بأنها لن تبادر بالصلح مع إخوتها.

وتحدّثت نوال عن مفهوم العالمية الخاطئ في عالمنا العربي، وعن تشكيكها بعالمية الشاب خالد وعمرو دياب، قائلة: “لم أقلل من فنه بل أعشق أغنياته ولكن قلت أن مفهوم العالمية غلط”، واستشهدت بعالمية شاكيرا، التي أشارت أنها معروفة في كافة دول العالم.

وعندما وصل السؤال إلى عالمية الفنانة “أحلام” علقت الكيلانى قائلة: “انتى خايفة من أحلام”، ردت الزغبى قائلة: “هو فى حدا ما بيخاف من لسان أحلام؟ دي حبيبتى أنا بموت فيها، دي فظيعة ولا أطيب من هيك قلب، وهي وصلت للعالمية من زمان وبهنيها”.