نسرين طافش.. بدوية مضحكة في أبوظبي
أخبار النجوم

نسرين طافش.. بدوية مضحكة في أبوظبي

فوشيا - لاما عزّت

في خطوة هي الأولى من نوعها على مستوى الأعمال البدوية في عالمنا العربي، كشفت شركة “كلاكيت” للإنتاج للفني عن المسلسل البدوي الجديد بعنوان “الطواريد”، حيث ستكون العاصمة الإماراتية أبوظبي المسرح الحاضن للمسلسل، الذي يعتبر أول دراما كوميدية بدوية من نوعه.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في منتصف الشهر المقبل، وسيكون من إخراج مازن السعدي، وسيناريو الكاتب مازن طه، حيث يتقاسم بطولته كل من نسرين طافش ومحمد حداقي، وأحمد الاحمد، إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية من بينهم مرح جبر، وأيمن رضا، وروعة ياسين، وجيني إسبر، ومحمد خير الجراح، ومديحة كنيفاتي، وجمال العلي، وفادي صبيح.

المسلسل البدوي الجديد بعنوان "الطواريد"

وتدور أحداث العمل حول قبيلة الطواريد، التي يتزعمها الشيخ “طرود” الذي كان قد عثر قبل ثلاثين عاماً على طفلين هما “خلف” و”مهاوش”، وأمر نساء القبيلة بإرضاعهما، لتتحول عملية الإرضاع تلك إلى عائق أمام زواج خلف ومهاوش بعد ثلاثة عقود من الواقعة. فحين كبرا، أيقنا بأنهما شقيقا كل بنات القبيلة، ولا يجوز لهما الزواج بأي واحدة منهن، باستثناء وضحة ابنة الشيخ طرود، حيث يتنافسان على كسب ودها، في قالب فكاهي مضحك وطريف.

ومن المفروض أن يجسد النجم محمد حداقي شخصية “خلف” أما النجم أحمد الأحمد فيلعب دور “مهاوش”، بينما تجسد النجمة نسرين طافش دور “وضحة”.