أخبار النجوم

هل الممثل تشارلي شين هو نجم الإيدز الغامض؟

فوشيا - منى مصلح - وكالات

ذكرت تقارير اليوم الثلاثاء أن نجم هوليود تشارلي شين، بطل مسلسل “تو آند اي هاف مين” Two and a half men الشهير مصاب بفيروس “إتش أي في” المسبب لمرض الإيدز.

وأفادت صحيفة “ديلي ميل ” Daily Mail البريطانية بأن تشارلي ــ 50 عاماً ــ أصبح منعزلاً مؤخراً ونادراً ما يخرج من منزله، كما أنه يدخن الكوكايين ويشاهد أفلامه القديمة مراراً وتكراراً وذلك منذ أن عرف بإصابته بالفيروس.

وقالت الصحيفة إن تشارلي وعلى مدار العامين الماضيين استضاف رجالاً ونساءً بارزين ممن يعملون بالدعارة في منزله، كما كان يدفع ما بين 25 و30 ألف دولار في الليلة لكل واحد منهم، وكان مواظباً على السهر وإقامة الحفلات.

وأكدت مصادر أن النجم المذعور استعان برجال الأمن لحماية نفسه من الفضيحة، حيث يطلبون من زواره التوقيع على إتفاقية عدم إفشاء سره، كما يجبرونهم على ترك هواتفهم الخلوية خارج المنزل خوفاً من تويثق أي معلومة عن مرضه.

وفي آخر ظهور له الشهر الماضي، شوهد تشارلي عائداً إلى منزله بصحبة والدته التي بدت عليها ملامح الحزن، ويبدو أنها قد اصطحبته إلى السينما لترفه عنه قليلاً.

وخرج تشارلي بملابس رثّة، كما ظهرت الضماضات الطبية واضحة على يده، ما يؤكد أنه يخضع للعلاج.

ويشار إلى أنه من المقرر أن يعلن شين عن إصابته بالمرض في حوار تلفزيوني مع برنامج “توداي” غداً الأربعاء.

وكانت “فوشيا” أول من نشر الأنباء التي تحدثت عن إصابة واحد من أشهر نجوم هوليود بمرض نقص المناعة المكتسبة، حيث أكدت تقارير صحفية أن النجم الغامض سيواجه تهماً عديدة من نساء عاشروه دون الدراية بمرضه.