نجمات الدراما الأعلى أجراً في العالم
أخبار النجوم

نجمات الدراما الأعلى أجراً في العالم

فوشيا - رحاب درويش

على الرغم من أن النجاح والتقدير وحتى الثروة في الغالب تكون من نجمات السينما، اللاتي يملأن الشاشة الفضية بحضورهن، فإن نجمات التلفزيون، لسن أقل نجومية وثروة منهن بالضرورة.

ففي بورصة هوليود التلفزيونية، هناك نجمات يساوي وزنهن ذهباً، يملأ بريقهن الشاشة الصغيرة، وفي المقابل تمنحهن الشاشة الملايين التي تسمّن أرصدتهن.

فيما يلي أغلى النجمات اللائي تربعن على عرش الدراما والتليفزيون في العالم، والأجور التي تحصل عليها كل واحدة منهن.

 كالي كوكو (28.5 مليون دولار)

 كالي كوكو

نجمة أمريكية من مواليد عام 1985، اشتهرت بالأعمال الكوميدية المعروفة باسم “السيتكوم” في الولايات المتحدة، حيث اشتهرت بداية في بريدجيت هينيسي في مسلسل “ثماني قواعد بسيطة”.

لكن الشهرة الأكبر طرقت باب كايلي مع مسلسل “بيغ بانغ ثيوري”، ومع الشهرة جاءت الثروة، حيث ارتفع أجرها من 18 مليون دولار إلى 28.5 مليون دولار في الفترة الأخيرة عن دورها في المسلسل في الموسم الواحد.

صوفيا فيرغارا (28.5 مليون دولار)

صوفيا فيرغارا

من مواليد عام 1972 في كولومبيا، وهي ممثلة كوميدية، سبق لها أن عملت أيضا عارضة أزياء ومذيعة تليفزيونية، وهي أيضا سيدة أعمال ناجحة ولها مشاريع متعددة، كما أن لها اهتمامات خيرية كثيرة، أهمها المساعدة في الحد من انتشار مرض سرطان الثدي.

ومن اللافت أن معظم معجبي صوفيا من الرجال كبار السن، ولكن هذا لا يمنع أن لها شعبية كبيرة أيضا بين الشباب والنساء.

وقد ارتفع أجرها في الفترة الأخيرة إلى 28.5 مليون دولار، معظمه عن دورها في مسلسل “مودرن فاميلي”، الذي كان السبب الرئيسي في شهرتها.

زوي ديشانيل (16 مليون دولار)

زوي ديشانيل

في الخامسة والثلاثين من العمر، استطاعت هذه الممثلة والمغنية أن تحقق نحاجاً لافتاً من خلال مسلسل “نيو غيرل” ، ورشحت لعدة جوائز عن دورها في “نيو غيرل” كأفضل ممثلة في دور كوميدي. وقد وصل أجر زوي في التليفزيون إلى 16 مليون دولار.

ميندي كالينج (15 مليون دولار)

ميندي كالينج

ممثلة أمريكية من مواليد عام 1979، وهي من أصل هندي، حيث تعتبر أول ممثلة من أصل هندي تقتحم الشاشة الصغيرة في أميركا، في دور بطولة، وذلك في مسلسل “ذا ميندي بروجكت”.

سبق لها الحصول على عدة جوائز مهمة، منها لقب أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “ذا ميندي بروجت”، وكذلك جائزة “جلامور” لامرأة العام، وجائزة نقابة ممثلي الشاشة وغيرها.

وقد ارتفع أجرها في الفترة الأخيرة إلى 15 مليون دولار.

لينا دنهام (12 مليون دولار)

لينا دنهام

جنت هذه الممثلة الشابة، وهي من مواليد عام 1986، راتبها الضخم بفضل مسلسل “غيرلز” الذي تلعب بطولته، والذي يصور الحياة الشخصية والمهنية لفتيات شابات في بروكلين بنيويورك.

إيمي شومر (4 ملايين دولار)

إيمي شومر

من مواليد عام 1981 في نيويورك بالولايات المتحدة، وهي ممثلة كوميدية وكاتبة ومنتجة، واشتهرت بسلسلة برامجها الكوميدية INSIDE AMY SCHUMER.

وكانت إيمي قد قدمت أول أفلامها في العام 2015 بعنوان “ترين تريك”، الذي قوبل بنجاح كبير، علماً بأنها كتبت قصة الفيلم، كما لعبت دور البطولة فيه.

وقد يبدو أن 4 ملايين دولار أجر متواضع لإيمي، لكن أسهم النجمة الكوميدية في ارتفاع مطرد، ما يعني أن الرقم أعلاه قد يتضاعف في غمضة عين.