أخبار النجوم

أديل تحصد ثمرة نجاحها جمالاً وأناقة

فوشيا - ساره سمير

فتنت المغنية البريطانية الأنظار بستايلها الذي عكس روحاً عصرية.

فقد التقت عدسات المصورين النجمة، التي عادة إلى ساحة الغناء بقوة، بمظهر كلاسيكي أنيق، مرتدية بنطلوناً أسود فضفاضاً وسترة سوداء طويلة. وأكملت إطلالتها بقبعة سوداء، عكست جرأتها، ونظارات شمسية، وذلك بينما كانت تغادر أحد فنادق نيويورك.

ومن المعروف أن أغلب إطلالات أديل بالأسود والألوان الغامقة، ربما كي تغطي على وزنها. لكن أديل تؤكد دائماً بأنها لا تسمح لجسدها، ونظرة الآخرين إليه، بأن يعيق مسيرتها أو يؤثر على حياتها وفنها.

هذا، ولا تزال المغنية أديل تحصد النجاح الكبير لأغنيتها الجديدة “هالو” Hello، مع مواصلة تحطيم الأرقام القياسية في وقت قصير من إطلاقها، وهو انجاز غير مسبوق، لم يحققه أي مغن من قبل.

وسوف تكون “هالو” ضمن ألبومها الجديد المتوقع إطلاقه قريباً.

وكانت أديل قد كشفت في مقابلة لها بأنها عملت بجهد على ألبومها الجديد، وأنها قررت الحفاظ على تجربتها الفنية، التي ميزتها عن غيرها، بتقديم أغنيات تعزز نجاحها.

وتحرص أديل على ألا تسمح للشهرة بأن تأخذ من حياتها حيّزاً كبيراً، حيث تكرس معظم وقتها لتربية ابنها الوحيد أنجيلو. كما أن أديل من النوع الذي يتأنى في تقديم أي عمل جديد، وهو ما يجعلها تتأخر بين كل ألبوم وآخر، فعلى مدى مسيرتها الغنائية، فإن رصيدها يضم ألبومين حتى الآن، ومع ذلك هو رصيد استثنائي بالنظر إلى حجم النجاح الذي حققه الألبومان، خاصة الثاني بعنوان “أديل 21” حيث اختارته مجلة “بيلبور” المعنية بالأغاني بوصفه أعظم ألبوم غنائي في التاريخ.