محمد اسكندر: نجوى كرم تغار مني وأصالة ناكرة للجميل
أخبار النجوم

محمد اسكندر: نجوى كرم تغار مني وأصالة ناكرة للجميل

فوشيا- لاما عزّت

حل الفنان اللبناني محمد اسكندر ضيفاً على البرنامج الكوميدي “لهون وبس”، الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد على فضائية “إل بي سي آي” LBCI اللبنانية. وكانت الحلقة مليئة بالتصريحات النارية.

وكان اسكندر قد حقق شهرته من خلال أغنيته المثيرة للجدل “جمهورية قلبي”، التي يرفض فيها أن تنال البنت شهادة وتعمل بها!

اسكندر الغناء

8493972_1447140386

في بداية الحلقة، أشار اسكندر أن اللقب الأحب إليه هو “اسكندر الغناء”. وعن لقب أستاذ الطرب الشعبي قال:”أنا مش أستاذ أنا زلمة فقير درويش ومعتّر”، مؤكداً أن اللقاءات التلفزيونية التي يجريها تحظى بمشاهدات كبيرة، وذلك بسبب صراحته وكونه على طبيعته.

وأكد اسكندر أنه أصبح جداً ولديه حفيدين من ابنته، وأنه يتمنى أن يزوج ابنه فارس قريباً ليرى حفيده محمد اسكندر.

أغنيات رجعية

1411731691.526139.inarticleLarge

ورداً على سؤال مقدم البرنامج هشام ما إذا كان ينزعج من اتهامه بالرجعية بسبب مضمون أغانيه، قال اسكندر: “يتهمو شو مايتهموا، أنا مقتنع، أصلاً نحنا بلبنان ما منتفق على شي، حتى الشعب يتفق ع أغنية لمحمد اسكندر”.

كما تطرّق اسكندر إلى الحديث عن أغنياته السابقة والمشكلات التي طالتها.

أستاذ في الفن

mohamad-iskandar-2013

أما المونتاج والقص والحذف الذي يطال معظم حلقات البرامج التي يظهر فيها اسكندر، فأكد أن في برنامج “غنيلي تغنيلك”، الذي استضافه فيه المطرب الشعبي السوري علي الديك، تم حذف ساعة كاملة منه. أما عن برنامج “تاراتاتا” مع نجوى كرم، فقال اسكندر إنه حقق نجاحاً باهراً في الحلقة ويشهد على ذلك الإعلامي نيشان، مضيفاً بأن نجوى غارت من نجاحه وحذفت معظم الحلقة. وأكد اسكندر أنه أستاذ في الفن. ومع ذلك فإن نجوى كرم لم تطرح عليه أي سؤال عن الفن والموسيقى على غرار الأسئلة التي طرحتها على باقي ضيوف البرنامج، معترفاً بأن هذا الأمر أزعجه، بدا في الحلقة كمستمع لباقي الضيوف وليس فناناً، له مكانته.

ميداليات اسكندر

Ragheb-Alama nancy-ajram-moe-shour-red-dress-1 20150722115645

وفي فقرة “الميداليات”، التي يعطي فيه ضيف برنامج “لهون بس” رأيه بالفنانين على الساجة، كان اسكندر صريحاً في إجاباته، ولم يخش من زعل زملائه الفنانين، حيث أعطى اسكندر الميدالية الذهبية لراغب علامة والفضية لنانسي عجرم والبرونزية لوائل كفوري فيما يتعلق بدورهم كأعضاء لجان تحكيم في برامج الهواة.

أما الفنانون الذين يغنون اللون الغنائي المشابه للونه، فأعطى اسكندر الذهبية لمعين شريف والفضية لملحم زين والبرونزية لعاصي الحلاني.

وعن المطربة السورية أصالة، قال اسكندر إنها ناكرة للجميل الذي قدمه لها بشار الأسد وأنها تسرعت بآرائها وقراراتها.