لأول مرة.. أمل بشوشة ومروان خوري يمثلان ويغنيان معاً
أخبار النجوم

لأول مرة.. أمل بشوشة ومروان خوري يمثلان ويغنيان معاً

فوشيا- لاما عزّت

أطلت الفنانة الجزائرية أمل بشوشة في برنامج “هيدا حكي” مع الإعلامي عادل كرم، في حلقة مميزة مليئة بالضحك والمرح. وتألقت أمل بفستان أسود مخملي من ماركة “بالمان”.

وكشفت أمل في الحلقة أنها ستشارك في دراما تلفزيونية ثلاثية إلى جانب الفنان اللبناني مروان خوري، حيث سيقومان بأداء أغنية تتر المسلسل سوياً.

كما أكدت أمل أنها ستشارك في الجزء الثاني من مسلسل العراب. وصرحت أنها لا تخاف من الفنان جمال سليمان أبداً، بل بالعكس تعلمت منه الكثير من الأشياء، التي أضافت لها خبرة، وخصوصاً أن أول مشاركة لها في الدراما كانت مع جمال.

أمل بشوشة ومروان خوري يمثلان ويغنيان معاً
أمل بوشوشة وعادل كرم

ورداً على سؤال مقدم البرنامج عادل كرم: “ما رأيك بوصفك بالممثلة الدخيلة على الدراما السورية؟ أجابت :”هذا الشيء لا يزعجني على الإطلاق، فالدخلاء على الدراما هم الذين ممكن أن يصفوني بهذا الوصف، بالعكس تماماً فالدراما السورية هي التي استقبلتني وفتحتلي أبوابها واكتسبت منها وتعلمت من خلالها”.

وعندما سألها عادل عن جمالها وحول ما إذا ما كانت تشبه الفنانة العالمية جينفر لوبيز، أجابت أن الإطراء يفرح الشخص ويرفع من معنوياته. فطلب منها عادل بأن تغازله، فلبت طلبه بالقول: “أنت مهضوم وبتحكي كتير لغات”.

وفي سؤال عن ما إذا كانت تقود سيارة زوجها الفيراري، قالت أمل إنها لاتحب الفيراري ولم تصرح عن نوع سيارتها الخاصة.

أما بالنسبة لإنجاب طفل، فأكدت بشوشة أنها تفكر بالإنجاب لكن ليس في الوقت الراهن، وإنما عندما يحين الوقت المناسب.

يذكر أن هذا أول ظهور إعلامي لأمل بوشوشة بعد زواجها برجل الأعمال اللبناني وليد عواضة.