نجمات يتصيدّن عشاقاً أصغر سناً
أخبار النجوم

نجمات يتصيدّن عشاقاً أصغر سناً

فوشيا- لاما عزّت

على الرغم أن كثيراً من النساء اللاتي تزوجن رجالاً أصغر عمراً منهن، ونجحن في علاقاتهن، فإن الموضوع لايزال شبه مرفوض ومستهجناً في مجتمعاتنا العربية، بصرف النظر عن نجاح هذه الزيجات، أو عن استمرارها.

وسواء أكان فارق العمر مهماً أم لا، فإن هذا الوضع تعيشها نجمات كثيرات، حيث بتنا نسمع عنهن ونتابع أخبارهن، خاصة أولئك اللاتي يرتبطن برجال أصغر منهن.

اختارت فوشيا مجموعة من النجمات العربيات والعالميات أثبتن أن العمر مجرد رقم بالنسبة لهن، حيث يتقاسمن سمة مشتركة، ألا وهي الاقتران بزوج أو حبيب أصغر سناً.

نجمات عربيات

الصبوحة

140220062812160

تعتبر المطربة صباح صاحبة الرقم القياسي في هذا المجال إذ اقترن اسمها أكثر من مرة بأسماء رجال أصغر منها سناً، ليس بفارع عمري بسيط كسنة أو سنتين مثلاً، بل أحياناً بفارق عشرين سنة، كما حصل معها مثلاً عندما تزوجت الفنان فادي لبنان واستمر زواجها به نحو عشرين عاما. وعندما كانت تسأل عن سبب اختياراتها هذه كانت الصبوحة تقول: “الزواج من رجل أصغر مني يزودني بالشباب والحياة”.

هيفاء وهبي

abo-hashima

أما زواج الفنانة هيفاء وهبي من تاجر الحديد المصري أحمد أبو هشيمة فلم يدم إلا ست سنوات فقط. ومع أن هيفاء أنكرت فارق العمر بينهما، إلا أن أبو هشيمة يصغرها بنحو خمسة أعوام. وتعرضت هيفاء لانتقادات جمّة بسبب هذه الزيجة، مع أنها ليست الفنانة الوحيدة التي تتزوج من رجل أصغر منها سناً.

ألين خلف

aline-husband

المطربة اللبنانية ألين خلف مرتبطة بكارلو ابن الفنان اللبناني إيلي أيوب، حيث يصغرها زوجها بتسع سنوات.

وعلى الرغم من معارضة إيلي أيوب لهذا الزواج، فإن كارلو وألين تزوجا مدنياً في قبرص.

غادة عبدالرازق

الفنانة-غادة-عبد-الرازق

ارتبطت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق بالشاب هيثم زينتا، الذي يقال بأنه يصغرها بعشرين عاماً، لكن زواجهما لم يستمر.

نجمات عالميات

لعل النجمات العالمية أكثر جرأة في هذا النوع من العلاقات، بل ليس غريباً أن تتباهي الواحدة منهن، تسحب بذرعاها شاباً يفوقها شباباً ووسامة.

مادونا

hbz-women-w-younger-men-gettyimages-90754713

المطربة العالمية مادونا – 57 عاماً – عاشت قصة حب مع عارض الأزياء جيسيس لوز الذي يصغرها بـ29 عاماً، حيث تناقلت وسائل الإعلام أخبارهما. وهذه ليست المرّة الأولى التي تواعد مادونا الأصغر منها. فقد تزوجت مرتين، وفي كلا المرتين كان زوجها أصغر منها؛ الأولى من الممثل شون بين، الذي يصغرها بعامين، والثانية من المخرج غاي ريتشي الذي يصغرها بعشرة أعوام.

جينيفر لوبيز

gallery-hbz-women-w-younger-men-gettyimages-492169865-1

ارتبطت المغنية جينفر لوبيز التي تبلغ من العمر46 عاماً بعلاقة غرامية مع الراقص كاسبر سمارت الذي يصغرها ب17 سنة، والتي أكدت وقتها إنها لا تحب أن تحس بفارق السن عندما تلتقي معه.وعلى الرغم من انفصالهما لاحقاً، لكن يقال إن المياه بينها وبين الحبيب الشاب رجعت إلى مجاريها.

سوزان سراندون

hbz-women-w-younger-men-gettyimages-464600365 (1)

بالنسبة للممثلة الأميريكية سوزان فإن فارق السن لا يشكل مشكلة لها وإن ما يهمها هو روح الشخص.

سوزان تعيش علاقة عاطفية مع المخرج جوناثان بريكلين وفارق العمر بينهما 31 عاماً، ساراندون لم تفصح عن الكثير من تفاصيل علاقتها مع المخرج جونثان بريكلين وأكثر ما يهمها هو الحب أما العمر والجنس واللون فلا تحمل أي أهمية. وهذه العلاقة ليست سابقة بالنسبة لها، فقد عاشت النجمة التي تخطت عامها السبعين علاقة طويلة مع النجم تيم روبنز الذي يصغرها بنحو 16 عاماً.

ماريا كيري

hbz-women-w-younger-men-gettyimages-156646645

المغنية الأميركية ماريا كاري –44 عاماً – كانت متزوجة من المغني نيك كانون الذي يصغرها بأكثر من عشرة أعوام. وعلى الرغم من السعادة التي كانا ينعمان بها، كما كانا يدعيان، إلاّ أنهما انفصلا بسبب خيانة كانون للمغنية.

ديمي مور

hbz-women-w-younger-men-gettyimages-139187744

تزوجت الفنانة الأميركية ديمي مور الممثل الشاب آشتون كوتشر، الذي يصغرها بأكثر من 15 عاماً. وعلى الرغم من قصة الحب التي جمعتهما، والتي كانت حديث هوليوود، إلا أن الزواج لم يدم أكثر من ست أعوام. وكما توقع الناس، فإن الطلاق جاء بسبب خيانة الزوج الشاب للزوجة “المسنّة”.

غابرييلي يونيون

hbz-women-w-younger-men-gettyimages-483624180

عارضة الأزياء والممثلة الأميركية غابرييلي يونيون – 41 عاماً – متزوجة من حبيبها لاعب كرة السلة العالمي دواين وايد. ومع أنها تكبره بعشر سنوات إلا انهما ينعمان بحياة زوجية سعيدة وخالية من المشكلات والتعقيدات؛ على الأقل حتى الآن.