براد بيت يحب تلقي الأوامر من زوجته
أخبار النجوم

براد بيت يحب تلقي الأوامر من زوجته

فوشيا- منى مصلح

هناك أسباب كثيرة قد تدعونا للشعور بالغيرة من العلاقة المميزة التي تجمع ثنائي هوليود الأكثر شهرة، النجم براد بيت وزوجته الجميلة أنجلينا جولي.

في مقابلة أجراها الممثل الوسيم مؤخراً مع مجلة “في” V وبالحديث عن فيلمه الجديد “باي ذا سي” By The Sea الذي تخرجه زوجته أنجلينا وتقاسمه البطولة فيه، تحدث براد عن حياته العملية والشخصية وعن حبه لزوجته وأطفاله. ربما ليذكرنا مجدداً لماذا يجب علينا أن نشعر بالحسرة والغيرة منهما!

أكد براد أنه وأنجلينا يفهمان بعضهما بالفطرة، وأنهما يعرفان تاريخ بعضهما جيداً، وعليه فإنهما ليسا بحاجة لأن يسألا بعضهما عن أي شيء.

وعن عائلته، أكد براد أنه يتوجب عليه وعلى أنجلينا أن يكونا والدين صالحين لأطفالهما، حيث أنهما يستمعان إليهم ويتحدثون معهم عن أحداث يومهم، كما أنهم يحرصان على أن ينظف أطفالهم أسنانهم قبل خلودهم إلى النوم، وبهذا ينسى كل من أنجلينا وبراد التوتر والتعب الذي مر في يومهما.

وعن فيلمه الأخير مع زوجته، قال براد إن الفيلم ربما لم يكن أفضل وسيلة لقضاء شهر العسل، لكنه كان وسيلة رائعة لإثبات قدرتهما على تقديم شيء معاً، معتبراً أن هذه التجربة شكلت أكبر تحد لهما لإثبات قوة الحب التي تجمعهما.

في السياق نفسه، أشار براد إلى أنه يحب تلقي الأوامر من زوجته خلال العمل، لأنه يشعر أنها إنسانة حاسمة وحازمة بشكل لا يصدق، كما أنها حادة وجدية في عملها.

واختتم براد حديثه قائلاً إن ثقته بزوجته أنجلينا تصل إلى حد أنه مستعد أن يسلمها حياته.