براد بيت يثير حماسة سكان أبوظبي
أخبار النجوم

براد بيت يثير حماسة سكان أبوظبي

فوشيا- منى مصلح

استمتع عدد من سكان العاصمة الإماراتية أبوظبي بمشاهد قصيرة جداً من فيلم النجم العالمي براد بيت الجديد “وور ماشين” الذي بدأ بتصوير مشاهده في أحد شوارع المدينة.

وحاول القائمون على الفيلم اختيار منطقة هادئة للتصوير في شارع سلطان بن زايد الأول، حيث حوّلوا أحد المباني القديمة إلى مبنى السفارة الأمريكية في كابول، طبقاً لمتطلبات النص.

وأكد بعض المغردين القاطنين في أبوظبي على موقع توتير أنهم رأوا الممثل الوسيم براد بيت حين غادر موقع التصوير.

صورة نشرها المغردون من موقع التصوير
صورة نشرها المغردون من موقع التصوير

وقالوا إنهم شاهدوه يركب سيارة بيضاء ضخمة ويجلس في المقعد الخلفي من السيارة، وأنه كان يشرب ماء.

وتمكنت أحدى المغردات على توتير من التقاط صور لموقع التصوير الذي بدى مكتظاً، حيث ظهرت في الصور لمحات لما يبدو عليه ممثلون “كومبارس” في زي الجيش الأمريكي، إضافة إلى شاحنة عسكرية واقفة أمام شاشات زرقاء ضخمة.

وكانت مصادر من داخل طاقم عمل الفيلم قد أعلنت أن دور براد في المقاطع المصورة في أبوظبي سيكون محدوداً، وعليه من المرجح أن تكون رؤية الناس له أثناء التصوير هي الأخيرة هنا.

صورة أخرى من موقع التصوير
صورة أخرى من موقع التصوير

وكانت بعض الإشاعات قد أكدت وصول زوجته الممثلة أنجلينا جولي إلى عاصمة الإمارات أبوظبي يوم الأربعاء الماضي، إلا أن وسائل الإعلام العالمية كانت قد رصدتها خلال الأسبوع الماضي في كمبوديا برفقة اثنين من أولادها الستة شيلوه وزهرة.

ويستند فيلم “وور ماشين” (أي “آلة الحرب”) على كتاب “القصة المرعبة للحرب الأمريكية على أفغانستان” للصحافي الأمريكي الراحل ميشيل هاستينج.