أخبار النجوم

كاتي تقدم فنها دعماً لهيلاري كلينتون

فوشيا- ساره سمير

أشعلت نجمة البوب الأمريكية كاتي بيري الأجواء بإحيائها حفلاً كبيراً، وذلك في اللقاء الحاشد الذي أقيم لدعم هيلاري كلينتون، المرشحة للرئاسة الأمريكية. إحدى المرشحين للرئاسة، في ولاية أيوا.

وأشارت كاتي عن مدى دعمها وإعجابها بكلينتون قائلة: ” أنا أؤمن بمسيرة هيلاري كسياسة، رؤية، مستقبل، وحقوق المرأة والرجل”. وأضافت أن انتخابها للرئاسة سيحدث الكثير من التغيير”.

بدورها شكرت كلينتون النجمة الشابة على جهودها ودعمها لها. كما نشرت صورة سيلفي لهما على حسابها في انستغرام تهنئها بمنابسة عيد ميلادها.

قدمت كاتي في الحفل، الذي شهدته ولاية أيوا الأمريكية، باقة من أغنياتها الشهيرة في مقدمتها أغنيتها الحماسية “فاير وويركس”، التي ألهبت الجمهور، حيث استغلت النجمة المناسبة إلى دعوة الناس للتصويت لهيلاري، التي وصفتها بمرشحتها المفضلة.

إلى ذلك، نشرت كاتي على حسابها في “إنستغرام” صورة لأظافرها عليها رسم شعار الحزب الديمقراطي، الذي تمثله هيلاري. كما نشرت صورة لإبنة شقيقها الصغيرة وهي تلون صورة للمرشحة هيلاري كلينتون، معلقة عليها بالقول: ” السياسة موجودة في العائلة”.

وارتدت كاتي في الحفل فستاناً طويلاً بألوان العلم الأمريكي وشعار الحزب الديمقراطي، من توقيع المصمم العالمي مايكل كوستيلو.