راغب علامة.. سوبر ستار اللياقة

فوشيا - هديل عمر

يدرك الفنان اللبناني راغب علامة أن وقفته على المسرح تحتاج إلى استعداد من نوع خاص واهتمام كبير بإطلالته كي تكون بمستوى فنان بحجمه وشهرته الجماهيرية على امتداد الوطن العربي.

لذا، يحرص الفنان المتميز على ممارسة الرياضة بمختلف أشكالها. ومن يتابع صفحات السوبر ستار على مواقع التواصل الاجتماعي يكتشف مدى اهتمامه بلياقته البدنية.

وبحسب الصور التي ينشرها علامة باستمرار على حساباته الشخصية، فإنه يرتاد نادياً رياضياً بانتظام لممارسة تمرينات متنوعة بعضها مجهدة، حتى الشباب أنفسهم قد يعجزون أحياناً عن ممارستها بصورة منتظمة. مثل هذه التمرينات والرياضات تسهم في تعزيز لياقته الجسدية وبناء عضلاته.

ويظهر علامة اهتماماً خاصاً بالتنس، وهو ما يتضح من صوره المتكررة التي يتشاركها مع جمهوره عبر صفحته الشخصية على “إنستغرام”. كذلك، يحرص النجم المحبوب على ممارسة رياضة الركض، حيث ينشر صوراً وفيديوهات عدة له وهو يجري في أحد شواطئ بيروت.

بالنسبة لعلامة، فإن الرياضة لا تشكل وسيلة لبناء عضلاته أو العناية بلياقته البدنية فقط، بقدر ما تساعده في التخفيف من التوتر والإجهاد، كما تسهم في تحسين أدائه على المسرح، هو المعروف بنشاطه وشغفه وحرصه على إشراك جمهوره بأغنياته. كذلك، فإن علامة من النجوم الذين يعرفون قيمة الرياضة ونمط الحياة الصحي في الحفاظ على نقاء صوته وقوته.

الاهتمام الذي يوليه السوبر ستار راغب علامة لجسده ينعكس بالتأكيد على مظهره الخارجي، فهو من أبرز النجوم العرب الذين يبدون أصغر سناً من عمرهم الحقيقي.