أخبار النجوم

كاتي بيري.. إطلالات تتخطى حدود المعقول

فوشيا- ساره سمير

اشتهرت نجمة البوب الأمريكية كاتي بيري بإطلالتها المتميزة واتباعها أحدث خطوط الموضة، وكذلك حسن اختيارها للأغاني التي حققت لها شهرة كبيرة.

لكن كاتي – 29 عاماً ــ لا تتبع الموضة فقط وإنما تبتكرها. فعادة ما تلفت النجمة الشابة الأنظار بأزيائها المجنونة التي تتخطى حدود المعقول، والتي تميزها عن غيرها من النجمات، من خلال إنتقائها تصاميم ذات ألوان مبهجة، مستعينة في ذلك بأسماء كبار المصممين في عالم الموضة.

وتحرص كاتي على التنويع في إطلالاتها، دون التركيز على ستايل معين، مشكلة في كل مرة تظهر فيها في مناسبة أو حفلة ما مفاجأة للجمهور، خاصة وأنها تستمثر كل وسائل الإبهار.

ولعل ما يميز كاتي عن نجمات كثيرات خياراتها الجريئة التي تصل إلى درجة الجنون في بعض الأحيان، سواء في التصميم أو الألوان، حتى في ستايل الشعر ولونه.

ولا تخشى النجمة من أن تكون مختلفة، فهي تعشق الاختلاف، حتى وإن كان ذلك يعني أن تختار أفكارها وأزيائها من حقبة الستينيات أو السبعينيات أو أي حقبة زمنية تضفي عليها لمستها الشخصية.

من أبرز المصممين الذين تتعامل معهن كاتي المصمم جيرمي سكوت، المدير الإبداعي والمصمي الرئيس في دار “موسكينو” الإيطالية للأزياء. وكان سكوت قد صمم لها أزياءها المثيرة في حفلها الغنائي الضخم الذي قدمته في أحد نهائيات مباريات “السوبر بول” الأمريكي. كذلك، يرافقها سكوت في عدد من إطلالاتها على السجادة الحمراء، فخوراً بها حين تستعرض إبداعاته أمام الناس وعدسات المصورين.