الفنانة أحلام تنجو من شباك وفاء الكيلاني

الفنانة أحلام تنجو من شباك وفاء الكيلاني

فوشيا - لاما عزت

أطلّت النجمة الإماراتية أحلام مساء أمس مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “المتاهة” الذي أضاء على مشوار حياتها، والإنجازات التي حققتها.

تحدثت الفنانة أحلام عن علاقتها بزوجها وعائلتها والصعوبات التي واجهتها في الصغر، وكشفت خلال الحلقة أنها تكره الألقاب، وأجمل لقب بالنسبة لها هو لقب “أم فاهد”، أما بالنسبة للقب “فنانة الخليج الأولى” فإنّها أكدت أن فنان العرب محمد عبده هو من أطلق عليها هذا اللقب وأضافت “عندما يتكلم محمد عبده على الجميع أن يسكت”.

وتخللت الحلقة العديد من المشادات الكلامية والمواقف الصريحة من قبل أحلام التي وضعت النقاط على الحروف في العديد من المواضيع مثل خلافها مع الفنانة نوال، حيث رفضت أحلام أن توجّه أي كلمة لها، معتبرة أنها لا تستحق أي كلمة منها.

ولم تستطع وفاء الكيلاني أن تصطاد أحلام في الماء العكر، بالرغم من أسئلتها  التي حملت نوعاً من التذاكي ومحاولة إضفاء طابع الإثارة على الحوار أو حتى توريط الفنانة بالمزيد من العداوات الفنية، لكن أحلام بدت بكامل عفويتها وشفافيتها وشجاعتها في التصريح.

وتحدثت الفنانة عن العديد من المواضيع التي أثارت الجدل عبر الوسائل الإعلامية، مثل جدالها مع الفنانة نجوى كرم بسبب الطفلة ياسمينا، معتبرةً أنه من حقها كمغنية أن تبدي رأيها في أداء المشتركين، وأنها لم تظلم ياسمينا وأن نجوى تعلم بينها وبين نفسها أنّ أحلام على حق، واعتبرت أنّ الاسئلة التي تطرحها وفاء تافهة بقولها: “بدل ما تتكلمي عن ياسمينا كلميني عن السوريين اللى بيغرقوا والأطفال اللي بتقتل كل يوم في سوريا”.

في مجال آخر، اعتبرت أحلام نفسها ملكة على من يدوس لها على طرف وإنسانة متواضعة مع الناس الذين يحبونها، وأنهت الحلقة بكلمة “الملك لله” الأمر الذي اعتبرته الكيلاني أحسن كلام قالته أحلام في الحلقة كلها.

أحلام
أحلام
أحلام ووفاء الكيلاني
أحلام ووفاء الكيلاني
أحلام ووفاء الكيلاني
أحلام ووفاء الكيلاني