محمد عساف مع أسطورة “صوت الموسيقى”

محمد عساف مع أسطورة “صوت الموسيقى”

فوشيا- خاص

نشر الفنان الفلسطيني محمد عساف صورة له تجمعه بالنجم الكندي كريستوفر بلامر، الذي عرفه العالم في دوره الخالد في فيلم “صوت الموسيقى”.

ولقد حرص عساف على أن يلتقط صورة مع النجم الأسطوري أثناء تواجده في تورنتو بكندا، على هامش فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي.

وبدا بلامر سعيداً باللقاء الذي جمعه بعساف في التظاهرة السينمائية التي شهدت العرض الأول لفيلم “يا طير الطاير” للمخرج الفلسطيني هاني أبو أسعد، والذي يتناول قصة عساف من الطفولة والمعاناة التي عاشها في غزة قبل أن يتمكن من تخطي الصعاب وتحقيق حلمه بالغناء ليفوز بلقب “محبوب العرب” في برنامج المسابقات الغنائي الأول في العالم العربي “أراب آيدول”، لتطوف شهرته الآفاق.

ولعلها صدفة جميلة أن يجتمع محبوب العرب بالنجم الكندي المخضرم الذي انطلقت شهرته في فيلم “صوت الموسيقى”، إلى جانب الممثلة والمغنية العالمية جولي آندروز، حيث بات الفيلم من كلاسيكيات الأفلام الموسيقية في العالم.

إلى ذلك، شهد العرض الأول لفيلم “يا طير الطاير” إقبالاً كبيراً من الجمهور الكندي والعربي، وذلك بحضور مخرج الفيلم أبو أسعد ومجموعة من الأطفال الذين شاركوا فيه بالإضافة إلى عساف. كما ضم برنامج المهرجان حفلة غنائية لعساف حضرها جمهور غفير، تفاعلوا مع أغنياته بحماسة كبيرة. وإلى جانب مجموعة من أغنياته التي صدرت في الألبوم الذي يحمل اسمه، قدم عساف أغنية “مهما صار”، إحدى أغنيات الفيلم، التي حققت منذ إطلاقها رواجاً كبيراً.

وعلى الرغم من أن محبوب العرب عساف لا يمثل في الفيلم الذي يتناول قصة حياته، فإنه سجل ثلاث أغنيات له بصوته، كما يقال إنه يظهر في آخر مشهد في الفيلم.

محمد عساف مع أسطورة "صوت الموسيقى"

التعليقات

  • عبدالرؤوف احمد

    انا عبدالرؤوف من اليمن وسعيدللانضمام اليكم وموفقين باعمالكم القادمه