قريباً.. ثنائي هوليود الأشهر في أبوظبي

قريباً.. ثنائي هوليود الأشهر في أبوظبي

فوشيا- منى مصلح

تتجه كل الأنظار إلى أبوظبي، فقريباً جداً تستقبل العاصمة الإماراتية الزوجين الأشهر في العالم النجم الأمريكي براد بيت والنجمة أنجلينا جولي وأولادهما.

ومن المتوقع أن يصل براد إلى أبوظبي قبل عائلته بأسبوع، وذلك تحضيراً لفيله المقبل “وور ماشين” War Machine، الذي يروي قصة الحرب الأمريكية في أفغانستان، حيث يرافقه مجموعة من طاقم عمل الفيلم.

وسوف تلحق به زوجته أنجلينا وأطفالهم الستة عند بدء مرحلة التصوير، الذي يتوقع أن يكون في منطقة صحراوية بأبوظبي.

براد وأنجلينا وأبناؤهما
براد وأنجلينا وأبناؤهما

ولقد رفض الثنائي الإقامة في فندق خمس نجوم كباقي أفراد طاقم العمل، بل فضّلا استئجار منزل قريب من موقع التصوير، لخلق جو عائلي، خاصة وأن إقامة العائلة سوف تكون طويلة نسبياً.

وستكون هذه الزيارة الأولى للثنائي الأشهر في هوليود للإمارات العربية المتحدة، غير أنهما ليسا غريبين عن منطقة الشرق الأوسط تماماً، حيث سبق لأنجلينا أن زارت المخيمات السورية في لبنان ومخيم الزعتري في الأردن، ومخيمات أخرى في المنطقة، كجزء من دورها كمبعوث خاص للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين للأمم المتحدة.

وعلى الرغم من توفر طبّاخ العائلة الخاص، فإن أنجينا أكدت أنها حريصة على تجربة المطاعم في أبوظبي والتفاعل أكثر مع مفردات الثقافة المحلية.

ويبدو أن أنجلينا أكثر ذكاء وحذراً من الممثلة جنيفر أنيستون، زوجة براد بيت السابقة. فأنجلينا تلازم براد كظله في كل سفراته، خوفاً من أن يفعل بها كما فعل بجنيفر، التي تركها بعدما وقع في غرام أنجلينا أنثاء تصوير فيلمها “مستر آند ميسز سميث”، حيث كانت جنيفر قد أهملت مراقبته ومتابعتة طيلة فترة التصوير.

ملصق فيلم "مستر آند مسز سميث" للنجمين
ملصق فيلم “مستر آند مسز سميث” للنجمين