النجم العالمي جايسن ديرولو ضيف أسبوع دبي للموسيقى

النجم العالمي جايسن ديرولو ضيف أسبوع دبي للموسيقى

دبي - فوشيا

سيحل النجم العالمي “جايسن ديرولو” ضيفاً على أسبوع دبي للموسيقى 2015، في ليليته الأولى بحسب ما أعلنته اللجنة التنظيمية، وذلك يوم الأربعاء 23 سبتمبر. وكانت اللجنة قد أكدت سابقاً مشاركة النجمة “إلي جولدينج” في ليلة الخميس 24 سبتمبر، وفرقة الروك المحبوبة ثيرتي سنتس تو مارس في ليلة الجمعة 25 سبتمبر.

ومن الطبيعي أن تمثل استضافة ديرولو حدثاً فائق الأهمية في المشهد الفني في دبي، حيث اكتسب هذا الفنان شهرةً لا يضاهيه فيها أي فنان آخر، وتجاوزت مبيعات أغانيه الفردية أكثر من 50 مليون، في حين تجاوز عدد مرات استعراض مقاطع الفيديو الخاصة به على موقع ’يوتيوب‘ ملياري مرة، إلى جانب مليار استعراض لأغانيه على موقع ’سبوتيفاي‘. وخلال ست سنوات فقط منذ النجاح الكبير الذي حققته أغنيته الأولى ، اجتاح جايسن عالم الموسيقى العالمي وصبغه بلمسته الخاصة.

النجم العالمي جايسن ديرولو ضيف أسبوع دبي للموسيقى

وكان ديرولو قد بدأ مسيرته الفنية بتحقيق نجاحٍ كبيرٍ ككاتب أغانٍ محترف، حيث غنّى كلماته فنانون كبار مثل باف دادي وشون كينجستون وليل واين. وحصل ديرولو نتيجةً للنجاح الكبير الذي حققه في كتابة الأغاني على جائزة “مؤلف العام” خلال حفل توزيع جوائز ’بي أم آي بوب أوردس‘ عام 2011. كما يتجلى الموقع الريادي الذي يحتله ديرولو في عالم الموسيقى في حضوره القوي على خشبة المسرح، والذي يتوجه في أغلب الأحيان برقصات مذهلة. كما يتجلى في جولاته العالمية الناجحة، ومبيعات تذاكر عروضه التي دائماً ما تنفذ قبل الموعد بوقت طويل.

يُقام أسبوع دبي للموسيقى بالشراكة مع ’لايف نايشن الشرق الأوسط‘ ومركز دبي التجاري العالمي، وبدعم من دائرة السياحة والتسويق التجاري، وهو الفعالية الموسيقية والفنية الأهم في منطقة الشرق الأوسط، ويقام ضمن فعاليات “العيد في دبي” لهذا العام. ويضم المهرجان أربع فئاتٍ رئيسيةٍ، تشمل الحفلات الموسيقية التي تحييها كوكبةٌ من أهم الفنانين العالميين الحاصدين للجوائز، والمتحدثين من مشاهير الضيوف، وبرامج تعليم الموسيقى من قبل المحترفين، والقرية الترفيهية التفاعلية. ويتوقع أن يستقطب الأسبوع جمهوراً غفيراً من سكان الإمارات العربية المتحدة والقادمين إليها خصيصاً للمهرجان، وذلك خلال لياليه الأربع اعتباراً من الأربعاء 23 سبتمبر ولغاية السبت 26 منه.

وسيعلن المهرجان -الذي يمثل منصة لمحبي الموسيقى للتفاعل مع المشاهير والموسيقيين المحليين والعالميين- عن اللائحة النهائية لليلة العربية، إلى جانب أسماء المتحدثين من الشخصيات الهامة وبرنامج الدروس التعليمية في وقتٍ قريب.