مايلي سايرس وليام هيمسورث.. هل تزوجا في السرّ؟
مايلي سايرس وليام هيمسورث.. هل تزوجا في السرّ؟مايلي سايرس وليام هيمسورث.. هل تزوجا في السرّ؟

مايلي سايرس وليام هيمسورث.. هل تزوجا في السرّ؟

النجمة الأمريكية الشهيرة مايلي سايرس، وصديقها الممثل البريطاني ليام هيمسورث، هل تزوجا سراً؟... سؤال انتشر بشكل كبير خلال الأيام الماضية، خاصة بعد الشائعات التي ترددت حولهما مؤخرًا، والتي تؤكد تفكيرهما في تكوين أسرة جديدة، وهي الشائعات التي لم يهتم النجمان بتأكيدها أو نفيها.

ويبدو أن الإجابة عن هذا السؤال لن تتأخر كثيرًا، خاصة بعد أن بدأ النجم العالمي، الذي يبلغ من العمر 27 عامًا، في توسيع مزرعته الخاصة في مدينة ماليبو بكاليفورنيا، التي اشتراها عام 2014، بمبلغ 6.8 مليون دولار، على مساحة 7.4 فدان، وكان هدف التوسيع هو إنشاء ملعب للأطفال، وهو الأمر نفسه الذي فعلته أيضاً النجمة مايلي التي تبلغ من العمر 24 عامًا ، في منزلها الواقع بالقرب من مزرعة حبيبها، والذي اشترته في العام الماضي، بمبلغ 2 ونصف مليون دولار، حيث أضافت منطقة للعب الأطفال بجوار المسبح، تضم مجسمًا لديناصور بالحجم الطبيعي.

وتتحدث بعض التقارير الصحفية عن إمكانية ضم المزرعة إلى البيت، في حال صدقت أنباء زواج الحبيبين، واتخاذهما قرار بدء حياة أسرية معًا.

يأتي خبر توسيع مزرعة الحبيب وتجهيز جزء منها للأطفال، ومنطقة لعب الأطفال في منزل الحبيبة، ليؤكد فيما يبدو هذه الشائعات التي ترددت حول الزواج السري للنجمين الشهيرين، وهي الشائعات التي انتشرت يوم الخميس الماضي، بعد أن نشر والد مايلي سيروس صورة مبهمة لفستان أبيض، علق عليها قائلا ً"أنا سعيد جدًا"، وهو ما اعتبره كثيرون إشارة إلى زواج ابنته وحبيبها، فإذا أضفنا إلى هذا أن كلمة حب love متواجدة بالحجم الكبير في أنحاء متفرقة من المنزل والمزرعة، لعلمنا إلى أي حد يمكن أن تصدق شائعات زواج النجمين المعروفين.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com