أخيرا ياسمين الخطاب تتزوج
أخبار النجوم

أخيرا ياسمين الخطاب تتزوج

فوشيا

فاجأت كارهة الرجال وكاسرة قلوبهم كما توصف الكاتبة ياسمين الخطاب متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك ” بصورة لها بفستان الزفاف مع مباركات للعريسين.

واستهجن متابعوها الأمر بعد أن أشبعتهم على حد قولهم كرها للرجال وحقدا عليهم واعتبروها السبب في عنوسة أغلب النساء بينما تقضي على عنوستها، كما بارك لها آخرون بالزواج معتبرين أنها جميلة جدا وكاتبة مميزة وتستحق رجلا وإن كانت قد دفعت بالبنات للعزوف عن الحب والزواج.

ياسمين الخطابياسمين الخطاب

يذكر أن ياسمين بدأت مشوارها الأدبي على صفحتها الرسمية على الفيسبوك *خاطرتي *ياسمين الخطاب والتي سرعان ما حققت نجاحا باهرا بسبب أسلوبها الأدبي الساحر، كذلك معالجتها لأهم قضية تستحوذ على قلوب الرجال والبنات معا، وهي الحب والخيانة.

لطالما دعت ياسمين الفتيات لعدم تصديق ألاعيب الرجال وأنهم مجرد سجانون لا يجلبون إلا التعاسة للفتيات، ولطالما حملّت الرجال مسؤولية تعاسة الفتيات وحزنهن.

وكانت النساء تتفاخر بوجود كاتبة تعبر عن مشاعرهن الغاضبة تجاه الرجال فتشاركن منشوراتها عبر الفيسبوك وأصبحت أيقونة كره للرجال.

ياسمين الخطاب

أجرت الخطاب العديد من المقابلات التلفزيونية الناجحة والتي زادت عدد متابعيها ليس لمنشوراتها فقط، بل أصبح الفضول يجعلهم يبحثون عن حياتها الشخصية ليكتشفو الصدمات العاطفية التي جعلت منها إنسانة بائسة لا تنتظر من الرجال شيئا مفرحا.

الأمر الذي انقلب فجأة لتصبح صفحتها مسرحا للغزل الذي تسرده من أجل خطيبها الذي أحبته وغيّر الكتابات الشهيرة الحاقدة لياسمين الخطاب.

قصة حب جامحة أم قصة كتابات ناجحة لخيانات وإحباطات بين المحبين، مهما كانت، فقد سيطرت نجمتها الكاتبة على صوت المتابعين ليرددوا ” أخيرا ياسمين الخطاب تتزوج !! ”