أخبار النجوم

رافقوا المشاهير إلى وجهات التسوّق المفضلة لديهم

بيروت- رنا الفقيه

لطالما كان مشاهير العالم، من نجوم السينما والمسارح الغنائية، كما أبطال الرياضة، والذين يتمتعون بالوسامة منهم على نحو خاص، محط إعجاب الجمهور. وأخبارهم تشكل مادة دسمة تتناقلها وسائل الاعلام وناشطو وسائل التواصل الاجتماعي، باخلاص تام.

فما رأيكم أن ترافقوا هؤلاء إلى وجهات التسوّق أو “الشوبينغ” المفضلة لديهم، وتكتشفون أسرار هذه الأماكن.

“فوشيا” أعدّت  تقريراً، للتعرّف على شوارع التسوّق الأغلى في العالم التي يختارها النجوم والمشاهير:

New York’s Fifth Avenue شارع الجادة الخامسة في نيويورك

يعد أحد أبرز شوارع التسوّق في العالم، مع قيمة إيجارات تصل لـ 2500 د.أ، للقدم المربع الواحد.

على طول الجزء العلوي من الجادة الخامسة، يمكن للمشاهير العثور على أرقى المراكز التجارية، مثل: برجدورف جودمان وبارني. بالإضافة إلى أهمّ مراكز دور الأزياء العالمية الراقية.

أثناء التجوال في هذا الشارع، وفي أي وقت من أوقات النهار، يمكن أن تلتقوا بنجوم السينما العالمية الأكثر شهرة، مثل: جينيفر أنيستون، توم كروز، جوليا روبرت، جاستين بيبر وغيرهم.

وستشاهدونهم يقطعون الشارع مع مجموعة كبيرة من الأكياس، وهم يرتدون ملابس “كاجوال” بسيطة. فيما كاميرات الباباراتزي والمعجبين تلاحقهم في كل خطوة.

11375644706_9b929c4feb_b

BOND STREET, LONDONشارع بوند ، لندن

لا يزال شارع بوند يعتبر الوجهة الأكثر تميزاً في المملكة المتحدة، ويكاد يكون الموقع الأكثر ازدحاماً في العالم، ومركز أهمّ وأفخر المتاجر، وقبلة لتسوّق المشاهير من الشرق والغرب على حدّ سواء.

يقصد المشاهير شارع بوند لمتاجره الأنيقة، دور أزيائه الراقية، والعلامات التجارية الحصرية. بالإضافة لمراكز المجوهرات والأحجار الكريمة المميزة.

يقع شارع بوند في غرب لندن، بين شارعي أكسفورد وبيكاديللي، ويضم متاجر العلامات التجارية الشهيرة من الألبسة الجاهزة، مثل: ليفايس، بينيتون، بولو، تومي هيلفيغر وغيرها… والأحذية، مثل: بوما، ريبوك، أديداس وأكثر من ذلك بكثير.

L

AVENUE MONTAIGNE, PARIS جادة مونتانيا، باريس

لدى المرور في جادة مونتانيا في العاصمة الفرنسية، سيكتشف الزائر سبب تسمية باريس بـ”عاصمة الموضة” العالمية، من دون منافس، والمقصد المباشر لجميع نجوم ومشاهير العالم على الإطلاق.

تصطف على طول هذا الشارع، أفخم وأهم مراكز المجوهرات العالمية ودور الأزياء الراقية، مثل: ديور وكلوي، وبون بوان وغيرها. والتي تتمركز في الطبقة الأرضية من مبانٍ أثرية ضخمة تعكس الفن والتاريخ والجمال.

يقصد المشاهير هذا الشارع بشكل خاص، خلال أسبوع الموضة الذي يقام في باريس.

avenue montaigne paris

BAHNHOFSTRASSE, ZURICH بانهوفستراس ، زيورخ

تعتبر زيورخ من أهم وأكبر المدن السويسرية على الإطلاق. بالإضافة إلى كونها مركزاً مالياً دولياً شهيراً. لذا، لا عجب أن تضم المدينة شارعاً بمستوى بانهوفستراس الذي يقصده المشاهير للتسوّق من كافة بقاع الأرض.

من البديهي أن يجد المشاهير، في هذا الشارع الراقي، كل ما يطلبونه من دور أزياء ومحلات راقية. ولكن السبب الأبرز لزيارتهم، هو لشراء الساعات السويسرية المميزة ومن البلد المصنِّع لها بشكل مباشر.

وتشكل الشوكولاتة السويسرية أيضاً، هدفاً للنجوم الذين يأتون إلى زيورخ لشرائها، ولا سيما من “سبونغلي” ، المتجر الأكثر شهرة على مستوى العالم.

Bahnhofstrasse Zurich 06/08

VIA MONTENAPOLEONE, MILAN مونتينابوليوني، ميلانو

يقع هذا الشارع في شمال غرب إيطاليا، وهو يعد مركزاً تجارياً وماليأ رئيسياً في المنطقة.

يعتبر المشاهير هذا الشارع، جنّة الأزياء على الأرض، وذلك لسهولة التنقل من دور أزياء إلى أخرى، حيث يصطف المصممون الإيطاليون والعالميون، جنباً إلى جنب على طول الشارع الشهير.

كما وتنتشر في الشارع، العديد من بوتيكات أفضل ماركات الملابس الجاهزة في العالم.

montaigne avenue

Rodeo Drive, Beverly Hills روديو درايف ، بفرلي هيلز

يمكن وصفه بأنه الشارع الأكثر سحراً في العالم. هناك، في روديو درايف تلتقي الطبقة المخمليّة من عالم المشاهير، ليشكلوا مزيجاً اجتماعياً، قلّما يمكن رؤيته في أي مكان آخر من العالم.

يقصد المشاهير شارع روديو درايف لاختيار أزيائهم الراقية، وأحدث صرعات الموضة التي سيتألقون بها على السجادة الحمراء في الاحتفالات المختلفة، وخصوصاً في هوليوود التي تبعد أميال قليلة عن هذا الشارع بالذات.

في روديو درايف لن تلتقي بالمشاهير فحسب، بل وبأولادهم أيضاً وأصدقائهم المقربين.

 R

دبي مول The Dubai Mall

في السنوات القليلة الماضية استطاعت مدينة دبي، أن تدخل المنافسة وبشراسة لتحلّ واحدة من أهم الأسواق العالمية قبلة للتسوّق، وتصبح مقصداً لأهم مشاهير هوليوود وبوليوود على حدّ سواء.

في دبي مول وعلى مساحة 440 ألف قدم مربع يمكنك أن تجد أكبر مجموعة من الأزياء الراقية والماركات العالمية تحت سقف واحد. الأمر الذي يصعب إيجاده في أي مكان آخر من العالم.

2014010317394703