إليسا.. مجرمة محترفة في "سهرنا يا ليل"
إليسا.. مجرمة محترفة في "سهرنا يا ليل"إليسا.. مجرمة محترفة في "سهرنا يا ليل"

إليسا.. مجرمة محترفة في "سهرنا يا ليل"

أثبتت الفنانة اللبنانية إليسا، على الدوام، أنها ملكة الاحساس دون منازع، من خلال اختياراتها الملفتة لأغانيها وطريقة غنائها الرقيقة، وصولا إلى كليباتها التي قدمتها وتقدمها لجمهورها العريض.

وتعود الفنانة اللبنانية، من جديد، لتكريس هذه الصفة، إذ أطلقت، أخيرا، بعد طول انتظار وتشويق، كليبها المنتظر لأغنية "سهرنا يا ليل" حصريا عبر تطبيق أنغامي، على أن تعرض في وقت لاحق على القنوات التلفزيونية العربية.

وتدور أحداث الكليب الجديد في أحياء فقيرة ما بين منطقتي برج حمود والبترون في لبنان، وربما هذه هي المرة الأولى، التي تتخلى فيها إليسا عن مظاهر البذخ والأحياء الفاخرة التي عوّدتنا عليها في جميع كليباتها السابقة، لتقدم كليبا غنائيا مبنيا على قصة حب أبطالها "عصابة" مطاردين من الشرطة.

وتجسد إليسا في الكليب الجديد، صورة فتاة مغرمة بشاب "محتال" ملاحق من قبل الشرطة، وفي كل مرة، تفعل إليسا المستحيل لمساعدته على الهرب.

ويرصد الكليب عملية المطاردة المستمرة لإليسا وحبيبها، اللذين يستغلان الوقت ويسخرانه لمصلحة عشقهما.

وفي نهاية المطاردة الممزوجة بالمغامرة وبحسب قصة الكليب، فالحب ينتصر على كل شيء.

ويبدو أن المخرجة اللبنانية إنجي جمال قد اختارت منطقة برج حمود، لأنها المنطقة التي كانت تعيش فيها الفنانة إليسا قبل أن يسطع نجمها في عالم الفن.

والملفت في الكليب، كان عمل إنجي المتكامل، حيث عرفت كيف تقدم إليسا بشكل مختلف جديد وخارج عن المألوف، مع المحافظة على الجانب الرومانسي، الذي اشتهرت به الفنانة.

يذكر أن أغنية "سهرنا يا ليل"، من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد محي، وهي الأغنية التي حملت عنوان ألبوم إليسا الأخير.

على صعيد آخر، سيتم مساء اليوم الأربعاء حفل تكريم الفنانة إليسا من قبل إذاعة روتانا fm لبنان على نجاح البوم "سهرنا يا ليل" في حفل عشاء دعت إليه الشركة المنتجة "روتانا" نخبة من أهل الفن والصحافة والإعلام، في فندق فور سيزونز- بيروت.

لمشاهدة الفيديو..

https://play.anghami.com/video/15086721?bid=/aB1b/2saetRT09x

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com