لماذا قرر رامي عياش أن يتولى منصب وزير؟

لماذا قرر رامي عياش أن يتولى منصب وزير؟

لاما عزت

علامة فارقة في الفن، متميز بأخلاقه وفنه، ونجوميته استطاع أن يواصل مسيرة الأغنية اللبنانية، ببعد قد ارتبط بالحب والحنان والقيم، إنه رامي عياش صاحب الحضور المميز والجذاب الذي حل ضيفاً بحضوره الأنيق والمهذب على برنامج “لهون وبس” الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد على قناة الـ”LBCI” والـ “LDC”.

غنى عياش خلال الحلقة مجموعة من أغنياته التي أضافت أجواء رائعة على الحلقة، كما غنى أغنيته الشهيرة “بحب الناس الرايقة” مع هشام حداد الذي جسد دورعدوية.

في البداية، تحدث عياش عن تجربته التمثيلية في مسلسل “أمير الليل”، إذ قال إنه راضٍ عما يقوم به، معتبراً أنه على الطريق الصحيح في هذه التجربة التمثيلية ولكن يبقى رأي الجمهور هو الأهم، وأوضح أن شخصيته في المسلسل تتسم بالمبالغة والحدة والقساوة في التصرفات لكن في الوقت نفسه هو حنون ومخلص لأصدقائه.

وعن المشاهد الجريئة في المسلسل أكد رامي أن زوجته داليدا عياش متفهمة جداً لطبيعة عمله ولا تقف عند تفاصيل صغيرة بل تدعمه في كل خطوة يقوم بها كما وجه لها الشكر خلال الحلقة لأنها تحملت صعوبات عمله وخصوصاً تجربته في مسلس “أمير الليل” الذي استغرق تحضيره أكثر من سنة ونصف السنه

وأشارعياش إلى أن لديه تعلقاً كبيراً بضيعته بعقلين وأهلها، وقال: “هم الذين دعموني وتعلمت صفة الكرم من بعقلين ومن أهل الجبل، وانا برمت العالم ولكن بعقلين حياتي وكوني كله”.

وكشف رامي أن أهل ضيعته يشجعونه على دخول المعترك السياسي، وقال: “لن أصبح نائباً بل أطمح لمنصب وزير”.

وتابع “الوزارة هي رسالة كبيرة لوطننا لبنان وخصوصاً وزارة الثقافة التي يجب دعمها بكل الطرق الممكنة لأنه من المعيب عدم تكريم فنانينا الكبار وعدم تقديرالذين رحلوا، كالكبير وديع الصافي”.

وأضاف أن الملف الفني في لبنان هو أكثر ملف مهمل معتبره بالأمرالمعيب جداً، لأن الفن هو صورة لبنان، وقوته.

وخلال الحلقة إنتقد عياش المستوى الفني الموجود في الأغاني الجديدة واصفاً إياه بالـ”جعير والصريخ”

وفي ختام الحلقة اعتبر رامي أن برنامج استديو الفن من أهم برامج المواهب ولم يأت برنامج مثله وقال: “استديو الفن الرهبة والخوف وأعظم لجنة تحكيم”.