عدنان ديراني لـ” فوشيا” :ها قد بدأ موسم الحصاد لما زرعناه بالإمارات
أخبار النجوم

عدنان ديراني لـ” فوشيا” :ها قد بدأ موسم الحصاد لما زرعناه بالإمارات

فابيان عون

أشار الإعلامي عدنان ديراني زوج الفنانة نورهان – في حديث خاص لموقع ” فوشيا” – إلى أنه يشعر بالسعادة لحلولهما ضيفي شرف على المعرض المميز الذي يقام في الفترة الممتدة من 27 إلى 28 من الشهر الجاري بحضور الشيخ عبيد آل مكتوم والشيخة المهندسة هند بنت فيصل والمصممة العالمية منى المنصوري.

واعتبر أنه جرى في الآونة الأخيرة الإضاءة عليهما كثيراً في الإمارات كثنائي عربي يحرص على التواجد الدائم في مختلف المناسبات ما رشحهما مؤخرًا لتصوير إعلانات مشتركة.

 unnamed (2)

كما أكد أن صفة ضيف شرف مهمة جداً لنجاح أي حدث ما يعطيه مزيداً من التميز والنكهة الخاصة التي يعكسها نظراً للكم الذي يملكه الضيف من المتابعين.

وأضاف: ” تعبنا كثيراً للوصول إلى ما نحن عليه اليوم، حيث كنا ولا نزال ندرس مختلف خطواتنا، من خلال حرصنا على الصورة التي نظهر بها وها نحن بدأنا نسيرعلى الطريق الذي لطالما وضعناه نصب عينينا، وبدأنا بجني ثمار عملنا الدؤوب وحرصنا على تقديم الأفضل.

وختم عدنان ديراني حديثه بالقول: أنا ونورهان متفقان على مختلف الخطوط العريضة في حياتنا الخاصة والعامة، فنحن نحاول عكس السعادة التي نعيشها إلى الرأي العام من دون أن يكون لتلك العواطف اي مآرب باطنية … سعداء بالعمل سويا والواحد منا هو مكمل للآخر.

unnamed (1)