شيريهان في إطلالة “مشرقة” جديدة

شيريهان في إطلالة “مشرقة” جديدة

رحاب درويش

خضعت الفنانة المصرية شيريهان لجلسة تصويرية جديدة، بعدسة المصور المصري كريم نور، الذي قام عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بنشر صورة للفنانة من الجلسة التصويرية، بدت خلالها رائعة وساحرة ومشرقة.

وحصدت الصورة التي انتشرت انتشارا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي إعجاب كثيرين، ممن أشادوا بقدرة المصوّر على تقديم النجمة المصرية في أفضل حالاتها.

Capture

من المعروف أن “شيريهان” تعاقدت مع شركة إنتاج “العدل جروب” على تقديم عمل فني ضخم في رمضان المقبل، لم يُكشف عن تفاصيله بعد، وقد رحّب كثيرون بعودة الفنانة الكبيرة إلى الساحة الفنية مرة أخرى، في حين اعترض آخرون على هذه العودة، خشية القضاء على الصورة الذهنية للفنانة الكبيرة عند ملايين من محبيها وعشاقها، حال إخفاقها في تقديم عمل يحقق النجاح نفسه الذي اعتادت تقديمه في عزها ومجدها، وهو أمر غير مضمون، خاصة مع تغير ذوق مشاهدي اليوم، في ظل انتشار مواقع التواصل الاجتماعي.

من المعروف أن شيريهان غائبة عن الحياة الفنية منذ عام 2002، بعد تعرضها للمرض، وأشهر وأنجح أعمالها هي فوازير رمضان، التي تعتبر مع الفنانة نيللي أفضل من قدمها، وهي متزوجة من رجل الأعمال علاء الخواجة، وهو زوج الفنانة إسعاد يونس أيضاً، ولها ابنتان هما “لولوه” و”تاليا”.