جيسيكا قهواتي.. من يهتم بمكياجها في برنامج Project Runway؟

جيسيكا قهواتي.. من يهتم بمكياجها في برنامج Project Runway؟

زينة حداد

خاضت جيسيكا قهواتي أولى تجاربها في التقديم في برنامج Project Runway الذي يعرض حالياً على قناة Mbc. جيسيكا التي أتت إلى عالم البرامج، كانت قد فازت عام 2012 بلقب “ملكة جمال استراليا” وشاركت في مسابقة “ملكة جمال العالم” في العام نفسه وحلّت وصيفة ثانية.

MBC4 & MBC MASR2- PRME- S1- Episode 4- Presenter Jessica Kahawaty

هذا الأمر فتح أمامها أبواب الشهرة. لكن من الذي يهتم بإطلالة جيسيكا في العمل التلفزيوني الذي يبحث عن المواهب في تصميم الأزياء؟.

في التفاصيل، أن خبير التجميل اللبناني نبيل مخول رافق المقدمة منذ انطلاقة البرنامج. مخول الذي يملك خبرة واسعة في عالم الألوان واللوكات، يعرف كيف يظهر جيسيكا بلوك بسيط وفي الوقت نفسه ملفت.

MBC4 & MBC MASR2- PRME- S1- Episode 3- Presenter Jessica Kahawaty

عمل خبير التجميل على الألوان القوية خاصة في أحمر الشفاه الذي تنوع بين الأحمر القوي والبرودو. أما العينان فكان لهما الدور الأبرز في لوك مخول. يعرف الأخير أن المقدمة لا تحتاج إلى الكثير من المكياج لإبراز جمالها. فهي تملك ملامح جمالية مميزة خولتها الفوز بلقب جمالي عالمي ولا تزال حديث الناس لغاية اليوم.

14232555_1177905782253022_2222177595568730862_n

ومع توليها تقديم Project Runway، حرص مخول ألا يبالغ بالمكياج الذي ينفذه، فابتعد عن كل الخطوات التي تجعل جيسيكا تتعرض للانتقاد. إذاً، جيسيكا تطل اسبوعياً بلوك جذاب وقريب من الستايل الأوروبي يليق بالبرنامج الذي يعنى بالموضة. فكيف تقيمين إطلالة جيسيكا؟