تتويج مادونا بلقب “سيدة العام 2016”

تتويج مادونا بلقب “سيدة العام 2016”

لبنى عبد الكريم

أعلن موقع مجلة بيلبورد، المتخصصة في مجال صناعة الموسيقى، بأن المغنية الأمريكية مادونا ستستلم جائزة “سيدة العام 2016”.

وكانت هذه السنة متميزة بالنسبة للنجمة الأمريكية حيث قامت فيها بجولتها العالمية التي أطلقت عليها “جولة القلب المتمرد” التي أهدتها لضحايا الهجمات الإرهابية التي ضربت العاصمة الفرنسية باريس في 13 نوفمبر 2015 في فرنسا والتي راح ضحيتها أكثر من مائة شخص وأُعلن على إثرها حالة الطوارئ.

تبقى مادونا أشهر فنانة في تاريخ الموسيقى الأمريكية والأكثر ربحية في العالم كذلك، حسب مجلة “لاباريسيان”، لكن جانيس مين، رئيسة المجموعة الإعلامية – بيلبورد أفادت بأن مادونا قد استحقت هذا التكريم ليس لأنها أكثر الفنانات ربحية بقدر ما أنها “فنانة تتمتع برؤية فنية وإبداعية ثاقبة وهي متفانية في عملها ولديها قدرة متميزة على الابتكار وإمتاعنا بكل ما هو جديد وكل ما يصبّ في مصلحة الأعمال الخيرية”، وأضافت بأنها “مصدر إلهام لمئات الملايين من الأشخاص “.

وسوف تتلقى مادونا جائزتها في حفل سيدات بيلبورد في مجال الموسيقى في دورته 11 الذي يُتوقع تنظيمه في فصل الشتاء القادم في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويُذكر بأن جائزة بيلبورد الموسيقية تقام في شهر ديسمبر من كل عام لتكريم العديد من النجوم الذين عملوا أكثر من 10 سنوات في مجال الموسيقى والغناء وآثروا الساحة الفنية وتركوا صدى طيباً لدى محبيهم ولدى النقاد أيضاً بأعمال متميزة.