شرطة باريس تعثر على قطعة من مجوهرات كيم كارداشيان المسروقة!
أخبار النجوم

شرطة باريس تعثر على قطعة من مجوهرات كيم كارداشيان المسروقة!

لبنى عبدالكريم

تبحث الشرطة الباريسية حالياً في آثار الحمض النووي، التي وجدت على قطعة من المجوهرات عُثر عليها في شارع قرب الفندق الذي تعرضت فيه النجمة الأمريكية كيم كارداشيان لعملية السطو الأسبوع الماضي.

وكانت كيم  احتجزت رهينة في حمام الفندق من قبل 5 أشخاص متنكرين في زي الشرطة ونجحوا في الاستيلاء على مجوهراتها بالكامل والتي تبلغ قيمتها 9 ملايين يورو.

Kim-Kardashian--Shopping-in-Miami--07

وفيما لم تتمكن الشرطة بعد من القبض على الفاعلين، إلا أنها وجدت دليلاً قد يقودها إلى الجناة، إذ عثر أحد المارة على قطعة مجوهرات في إحد الشوارع المجاورة لمنطقة مادلين في الدائرة الثامنة من مدينة باريس.

وفي استجوابه مع صحيفة إكسبرس، أكد أحد المسؤولين في الشرطة بأن القطعة التي عثر عليها هي فعلاً من مجموعة المجوهرات التي فقدتها النجمة، حسب المواصفات التي أبلغت عنها، رغم أنه لم يصدر بعد أي بيان رسمي بذلك.

tumblr_oeizrfXZkf1tf3dito1_1280

ويتم حالياً التحقق من الحمض النووي عليها للمضي بالتحقيقات قدماً نظراً للضغوطات التي تتعرض لها الشرطة الفرنسية من جانب وسائل الإعلام العالمية، حسبما جاء في صحيفة “ذالوكال”.

ويُذكر بأن التحقيقات أفادت بأن المعتدين هم 5 رجال في عقدهم الرابع ومن جنسيات أوروبية لكن طريقة فرارهم عن طريق الدراجات الهوائية جعلت من الصعب تعقبهم من قبل الشرطة الفرنسية.