بعد 100 سؤال.. راغدة شلهوب تعود بـ”فحص شامل”

بعد 100 سؤال.. راغدة شلهوب تعود بـ”فحص شامل”

أندريه داغر

بعد نجاحها الكبير في برنامج “100 سؤال” الذي حقق نجاحاً كبيرا خلال عرضه على قناة الحياة المصرية، تعود الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب مساء غدٍ الأربعاء ببرنامج جديد يحمل عنوان “فحص شامل” سيتم تقديمه على شاشة “الحياة 1” في تمام الحادية عشرة بتوقيت القاهرة، وهو بمثابة إطلالة جديدة لها على الجمهور المصري.

وفي هذا الإطار وعن هذه الإطلالة كتبت راغدة شلهوب عبر صفحتها الخاصة على موقع فيسبوك :” إطلالة جديدة وبرنامج جديد، يا رب يكون بنجاح مئة سؤال وأكتر…دعواتكم”.

وكانت راغدة قدمت موسماً ناجحاً جداً من برنامج “100 سؤال”، استضافت خلاله أبرز النجوم في الوطن العربي واستطاعت ان تسحب منهم تصاريح حصرية للبرنامج ما جذب نسبة مشاهدة عالية جداً.

وكانت راغدة أمضت إجازة الصيف في بيروت مع أهلها وعائلتها قبل أن تعود لأجواء العمل وللتحضير لانطلاق برنامجها الجديد “فحص شامل”.

راغدة التي بدأت حياتها العملية في محطة “cvn” اللبنانية المحلية وقدمت عبرها برنامج “سواريه” قبل أن تنتقل إلى محطة أوربيت الفضائية التي قدمت عبرها مجموعة برامج مشتركة أبرزها “جار القمر”و”عيون بيروت” بالإضافة للعديد من البرامج الرمضانية الخاصة ، وعبر الlbci اللبنانية شاركت راغدة  في تقديم برنامج “أغاني عمري” .

خلال فترة عملها في محطة الأوربيت  تلقت راغدة شلهوب عرضاً من قناة الحياة المصرية لتتولى تقديم لقاء خاص مع الفنان المصري محمد حماقي، وبسبب الأصداء الإيجابية الذي حصدها هذا اللقاء عرضت المحطة على شلهوب أن تعمل معهم بشكل رسمي، وأول برنامج قدمته في مصر كان بعنوان “كلام بسرك”، ثم قدمت بعده “100سؤال” والآن تتحضر للانطلاق ببرنامج “فحص شامل”.

من موقع “فوشيا” نتمنى كل النجاح للإعلامية الجميلة والمتألقة راغدة شلهوب.