فيفيان مراد.. من المغرب العربي إلى أم الدنيا لتغني “مصر عظيمة”

فوشيا - خاص

على مدار أسبوعين حافلين مليئين بالحفلات والمقابلات الإعلامية، قضتهم النجمة اللبنانية فيفيان مراد متنقلة مابين المغرب وتونس ثم ختمتها في أم الدنيا  مصر.

البداية كانت في تونس حيث أحيت فرح إحدى العائلات التونسية المعروفه وغنت للعروسين عدداً كبيراً من الأغاني التى اشعلت حماس محبيهم من الحضور .

المحطة الثانية كانت من نصيب أهل المغرب، حيث لبت دعوة التلفزيون المغربي والفنان رياض العمر لمشاركته حلقة خاصة به عبر برنامج “تغريدة” ارتدت ولأول مرة القفطان المغربي، وحازت فيها على إعجاب الجمهور المغربي وجمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أشعلا المسرح بتقديم الأغاني اللبنانية ورقصا سوياً الدبكة لتكون بالفعل من أقوي الحلقات لهذا الموسم، وكان مفأجاة الحلقة حضور رئيس الصفحة الرسمية لملك المغرب محمد السادس السيد سفيان البحيري.

كما التقت فيفيان بجمهورها المغربي مرة ثانية من خلال حلقة مباشرة عبر اذاعة “شدي اف ام” تحدثت فيها عن آخر أعمالها وغنت لهم عدد من أغانيها الخاصة، وحيّت الجمهور المغربي وغنت لهم “غلطانة” للمغربي سعد لمجرد والتى اتقنت غنائها فهي تجيد الغناء باللهجة المغربية.

وكما يقال ختامها مسك، فكان الختام من نصيب أم الدنيا ،فبدعوة من أهل الإعلام تواجدت فيفيان في مصر والتقت بعدد كبير من الصحفيين المصريين الذين استقبلوها بحفاوة، من أجل الاحتفال بأغنيتها “مصر عظيمة” والتى انتجتها شركة “لايف ستايلز ستوديو” التى وجهت اليهم فيفيان الشكر والتقدير ، ثم سجلت بعد ذلك عدد من اللقاءات التلفزيونية، وتم تكريمها من مجموعة وشوشة الإعلامية من قبل رئيس تحريرها أحمد الهواري.

وبحضور عدسات المصورين والقنوات ومن أمام الاهرامات غنت فيفيان أغنيتها  “مصر عظيمة” والتى آهدتها للشعب المصري وتم تصويرها في شرم الشيخ دعماً منها لتنشيط السياحة  .

فيفيان اصرت  وقبل مغادرتها مصر على زيارة مستشفس سرطان الاطفال 57357 ومتابعة الحالة الصحية لهولاء الاطفال وتوزيع الهدايا عليهم وتمنت لهم الشفاء العاجل.