كيم كارداشيان في حماية الرئيس الفرنسي الآن!
أخبار النجوم

كيم كارداشيان في حماية الرئيس الفرنسي الآن!

لبنى عبدالكريم

بعد حادث السطو المزعج الذي تعرضت له نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، يبدو أن حياتها هذه المرة قد انقلبت رأساً على عقب إلى الأبد!

الكثير من محبي كيم عرضوا دعمهم ومساعدتهم لها في ظروفها الصعبة سواء من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي أو من أصدقائها مثل الممثلة الأمريكية لينا دونهام أو العارضة كريسي تايغن اللتان طلبتا من جمهورها أن يتفهموا ظروفها ويحترموا خصوصيتها. أما زوجها كيني فقد أجّل كافة حفلاته الغنائية ليبقى إلى جانب زوجته.

1

لكن المفاجئة الكبرى أن تأتي المساعدة من الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند نفسه، حسب هوليوود غوسيب نقلاً عن تقرير صادر عن “بيج 6″، حيث تبين أن هولاند يشرف بنفسه على التحقيقات ووعد كيم وعائلتها بأنه سيقبض على المجرمين الخمسة في فترة وجيزة وأنه “سيقوم بتوفير الأمن والحماية اللازمين لها (كيم) ولعائلتها في المرة القادمة التي ستحل فيها ضيفة على فرنسا”.

لم نسمع قبل هذا عن رئيس دولة يقدم الحماية الأمنية لنجمة تلفزيون، لكن تصرف هولاند ما هو إلا ردة فعل على الإحراج الذي تعرضت له الحكومة الفرنسية أمام ضيوفها خلال أسبوع الموضة الباريسية وخشيته من تأثير هذا الانفلات الأمني على السياحة في عاصمة الموضة الفرنسية.

2

من جهتها، فلن تنتظر كيم حماية الرئيس الفرنسي لأنها بدأت بتغيير الطاقم الأمني لديها بشكل كامل لحمايتها وعائلتها على مدار الساعة إلى جانب توظيف شبيهات لها أينما حلّت وارتحلت.