لمن قالت نادين الراسي: لا تقل وداعاً بل إلى اللقاء؟
أخبار النجوم

لمن قالت نادين الراسي: لا تقل وداعاً بل إلى اللقاء؟

أندريه داغر

بكلمات مؤثرة كتبتها على طريقة الشعر وعبر صفحتها الخاصة على موقع إنستغرام، عبرت النجمة اللبنانية نادين الراسي عن حزن آليم ودفين داخل قلبها مرفقة مع صورة لها بفستان أسود مع تعليق: “لا تقُل وداعاً بل إلى اللقاء”.

وكتبت نادين: “عالأرض اللعبي ،،، جمرة بقلبي بتحرُق و من دموعي بتطلع لهبي ،،، عخدّي خطّ بتحرُق ترسُم طريقي الصّعبي،،، وعشفافي الكِلمة بتِسكُت تفتِّش عحروف بتوصُف قسوِة و مرارِة التّكّي،،، اللي قبالا القلب بيِنزُف دمّو وعضلوعي بيتكي،،، عضاما من الآه بتِرجُف تِحبُس روحي و لوهلي،،، صوت الكرمالُن بِكتُب يُصرُخ جايي لعندي”.

هذه الشعر الحزين حرك جمهور نادين ومتابيعها على مواقع التواصل الاجتماعي، لتخرج أبرز الردود، حيث كتب أحدهم: “يا قلبي يا روحي انتي يا مبدعة،اكتبي ضلي اكتبي قد ما فيكي، كتاباتك رائعة وانشالله القادم اجمل واجمل باذن الله”.

وكتب آخر: “بعد كلماتك ما في حكي والكلمات قدام قلمك ركعت، بكل كلمة حكيتي 100 كلمة،صح بقلبك في وجع وجروح، بس اللي ما بيقتلك بقويكي، انت وكلنا منعرف انه ربنا معك ونحن للابد معك ندعمك واذا احتجتينا نحن دائما حدك، والاهم انه عيلتك اهلك واخواتك وخياتك ولادك معك،الله يخليلك ياهون لتقوي فيهن “.

وعلق ثالث بالقول: “تعرفين نادين كنت اظن انك مغرورة، بس بعدين غيرت رأيي ،انت ارّق انسانة وطبيعية واحلى طلة منك ،حبيبتي ابدعي تالقي ،تحية جزائرية لك”.

ويبدو أن في قلب النجمة الحسناء وجع، تتخطاه بمحبة وقلوب معجبيها، الذين لا يتركون مناسبة إلا ويؤكدون وجودهم إلى جانبها دائماً، والذين يحثونها على الشجاعة رغم أزمة حياتها الشخصية الأخيرة.