إليسا وروتانا تثيران استياء الصحافة اللبنانية

إليسا وروتانا تثيران استياء الصحافة اللبنانية

أندريه داغر

عبّر العديد من أهل الصحافة في لبنان عن استيائهم من النجمة اللبنانية إليسا ومن شركة روتانا للمرئيات والصوتيات المنتجة لجميع أعمالها  بسبب تلقيهم دعوى لعدم حضورهم “اللقاء الودي” كما سُمي في البيان المرسل لوسائل الإعلام والذي يتمنى فيه القيمون على الحدث عدم حضوره الصحافيين والاكتفاء فقط بارسال المصورين لالتقاط الصور مع النجمة ومعجبيها .

وكانت شركة روتانا قد ارسلت دعوتها على الشكل التالي :”  لقاء ودّي مع الفنانة إليسا لتوقيع ألبومها الجديد “سهّرنا يا ليل” في الـ Virgin Megastore  في وسط بيروت. نفيدكم علماً بأن الفنانة إليسا سوف تلتقي مع محبّيها يوم الجمعة 7 أكتوبر 2016 عند الساعة السادسة مساء لتوقيع ألبومها الجديد “سهّرنا يا ليل” وذلك في  الـ Virgin Megastore   – مبنى الـ Opera  في وسط بيروت.

ملاحظة : هذا اللقاء لا يتضمّن مؤتمر صحافيّ أو أية لقاءات صحفية جانبية إنما لقاء ودّي فقط مع معجبيها ، لذا الرجاء إرسال مصوّر من قبلكم لتغطية هذا الحدث، ولكم جزيل الشكر ،،، المكتب الإعلامي لإدارة التسويق روتانا للصوتيات والمرئيات”.

واعتبر البعض أن في البيان إساءة للجسم الصحافي وبأن الشركة ونجمتها المدللة إليسا قد اهانا الصحافيين بما أنهما طلبا عدم الحضور، واعتبر البعض الآخر أنه غير مرحب بالصحافيين في هذا اللقاء، وتسائلوا ما هو موقف إليسا من الموضوع  فيما طالب قسم آخر من المصورين مقاطعة هذا اللقاء ، بينما اعتبر قسم آخر بأن ما حصل هو أمر عادي طالما أن هذا اللقاء يجمع إليسا بمعجبيها فقط ولا شيء جديد يتم الإعلان عنه ولن تعقد أي مؤتمر صحافي ولن تدلي بأي تصاريح إعلامية.

من ناحية أخرى انتهت إليسا من تصوير كليبها الجديد “سهرنا يا ليل” بإدارة المخرجة انجي جمال، التصوير تم على مدار ثلاثة أيام في بيروت والبترون والمطار، وهو الآن في مرحلة المونتاج .