عودة شيريهان.. رابعة العدوية أم عمل جديد؟

عودة شيريهان.. رابعة العدوية أم عمل جديد؟

أندريه داغر

بات بحكم المؤكد عودة الفنانة المعتزلة ونجمة الفوازير لأعوام طويلة شيرهان إلى الساحة الفنية، هي التي ابتعدت عن الاضواء بكامل إرادتها بعد اصابتها بورم سرطاني  في وجهها مما اضطرها لاتخاذ قرار الاعتزال وهي بقمة النجومية ، ومن وقتها اختفت كليا عن الساحة الفنية وأصبحت إطلالاتها نادرة جدا عبر بضع صور تم التقاطها بالسر من وقت لآخر إلى أن عادت فبرزت تحت الاضواء ولكن ليس من خلال التمثيل إنما من خلال مشاركاتها في مظاهرات 25 يناير وظهورها المتكرر في ميدان التحرير في مصر.

اذن تم الإعلان رسمياً عن عودة شيريهان إلى التمثيل مجدداً من خلال عمل درامي جديد من المفترض تقديمه في رمضان 2017 مع شركة “العدل غروب” التي تعاقدت معها دون التطرق لنوع العمل أو لتفاصيل العقد.

13090622751475097524 1259344

وهنا يطرح السؤال نفسه هل ستعود شيريهان بمسلسل “رابعة العدوية” التي حصلت على حقوق تقديمه منذ حوالي الخمس سنوات ووقتها قيل إنها وقعت على حق استغلال قصة حياة رابعة في مسلسل بشرط أن لا يتم تحريف الحقيقة بأي شكل من الأشكال؟، أم أنها ستشارك في مسلسل “دموع السندريلا” الذي تحدثت تقارير صحافية من فترة زمنية طويلة عن امكانية تقديمها له؟ أم أن ما تحضره مع شركة “العدل غروب” عملاً جديداً يتم التكتم عنه في الوقت الحالي؟

مصادر مقربة من الطرفين أكدت لفوشيا أن هناك اجتماعات دورية بين شيريهان والعدل غروب للوصول إلى صيغة نهائية يتم الكشف عن تفاصيلها في المستقبل القريب سواء من ناحية نوعية العمل “مودرن او تاريخي او سيرة ذاتية”، إلى اسم المخرج والمشاركين فيه .