لماذا انتقلت أغنية “خلص استحي” من حازم شريف إلى ناصيف زيتون؟

لماذا انتقلت أغنية “خلص استحي” من حازم شريف إلى ناصيف زيتون؟

أندريه داغر

لا يزال الفنان السوري ناصيف زيتون نجم “ستاراكاديمي7” يحصد نجاح أغنيات ألبومه الأخير “طول اليوم” الذي أصدره مؤخراً والذي حقق نسبة مبيعات عالية، وحققت معظم اغنياته النجاح الكبير واحتل معظمها المراتب الأولى في الاذاعات العربية، وحازت هذه الأغنيات على إعجاب الكثير من المستمعين حيث تخطى بعضها حاجز المليون إستماع ومشاهدة ،وكان ناصيف بفضل هذا الألبوم حديث مواقع التواصل الاجتماعي لفترة لا بأس بها .

ولكن هل صحيح أن إحدى أغنيات هذا الألبوم كانت من نصيب الفنان السوري حازم شريف الحائز على لقب محبوب العرب ونجم أراب أيدل في موسمه الثالث وتراجع عنها ؟

Arab_Idol_S03_EP11_Hazem_Shareef_Ma_Ally_we_Oltelo

وفي معلومات خاصة لموقع”فوشيا” علمنا من خلالها أن أغنية “خلص استحي “وهي من كلمات الشاعر الغنائي أحمد ماضي وألحان وتوزيع بلال الزين كانت قد عُرضت على حازم ولكنه عاد وتراجع عنها لأسباب هو أدرى بها ربما لم تعجبه أو تناسب صوته .

الأغنية جميلة جداً وحققت بصوت زيتون النجاح المطلوب ،وهذه الحادثة ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة واعتذار فنان معين عن أغنية ما وقبولها من فنان آخر لا تقلل من قدره وأهميته، فلكل فنان رؤية خاص ونظرة ناصيف زيتون كانت صائبة في تسجيلها بصوته وتقديمها لجمهوره الكبير المنتشر على مساحة الوطن العربي.